حوادث اليوم
الأحد 19 مايو 2024 03:05 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

الإعدام شنقًا لشاب قتل زوجته بسبب شكه في سلوكها بالجيزة

صورة نعبيرية
صورة نعبيرية

قضت محكمة جنوب القاهرة المنعقدة بالسيدة زينب في القضية رقم 20877 لسنة 2023 بالحكم على شاب يدعى محمود. أ بالإعدام شنقًا لقتله زوجته عمدًا مع سبق الإصرار بسبب خلافات بينهم.

إعدام شاب قتل زوجته

كشف أمر الإحالة أن المتهم في يوم 2 ديسمبر 2023 بدائرة قسم شرطة الطالبية بمحافظة الجيزة قتل زوجته مروة. ص، بسبب وجود خلافات زوجية، وشكه في سلوك زوجته.

وكشفت التحقيقات بأن المتهم بيت النية وعقد العزم على إزهاق روح زوجته على إثر خلافات بينهما، وما إن ظفر بها حتى انهال عليها بسلاح أبيض، سكين، مسببًا طعنات استقرت بمواضع متفرقة بجسدها والتي أودت بحياتها.

وبسؤال الشهود تبين من الشاهد الأول أنه حال نومه بمسكنه استيقظ على صرخات واستغاثات شقيقته والمجني عليها به، فألقاها مسجاة أرضًا بحجرة نومه غارقة في دمائها، وأبصر المتهم من شرفة مسكنه يلوذ بالفرار حاملًا بيده سلاحًا أبيضًا سكين.

وكشفت التحريات وجود خلافات زوجية فيما بين المجنى عليها والمتهم سببها تشكك الأخير في سلوك المجني عليها أدت إلى هجرها له، فأعد المتهم مخططًا إجراميًا لإزهاق روحها، ونفاذًا له اشترى سلاحًا أبيضًا، سكين، أداة لجريمته وتوجه إلى مكان تواجد المجني عليها وانهال عليها بعدة طعنات بواسطة السلاح الأبيض استقرت بمناطق مختلفة من جسدها ثم فر هاربًا خشية الإمساك به، ثم تخلص من السلاح الأبيض أداة جريمته وتوجه إلى ديوان قسم شرطة الطالبية وأقر بجرمه.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found