حوادث اليوم
الإثنين 27 مايو 2024 02:59 صـ 18 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
البلوجر هدير عبد الرازق تنكر نشر فيديوهات خادشة وتقول بعمل مصالح !! إعلان قائمة منتخب مصر لمعسكر يونيو: حسام حسن يستعد لأول اختبار رسمي جدول مباريات اليوم الإثنين 27 مايو 2024 والقنوات الناقلة جنازة مهيبة في ملوي: حريق يودي بحياة حسن صابر بكر وسط حزن أهالي المدينة المصير المشؤوم للبلوجر الشهيرة: هدير عبد الرازق تواجه اتهامات خطيرة وتواجه السجن! ضبط مشتبه به في غسيل الأموال بقيمة 80 مليون في أبوكبير بالشرقية الإسماعيلي يوقف محمد حسن ويفرض غرامة قدرها 250 ألف جنيه الرعب يسيطر علي مستخدمي سيارات النقل الذكي في مصر نص تحقيقات فتاة الشروق الجديدة : افتكرت حادثة حبيبة الشماع وهربت من سائق اوبر الداخلية تضبط سمسار أراضي غسل 31 مليون جنيه من تجارة الأسلحة غير المرخصة في أسيوط الداخلية تطارد مروجي الشهادات التعليمية المزورة: القبض على عواطلية الكيانات التعليمية في الغربية والأسكندارية شاب ينهي حياته بحبة الغلة بسبب خلافات مالية مع والده في الصف

وزير الخارجية: اتفاقية السلام مع إسرائيل لها آليات للتعامل مع أي انتهاكات إن وجدت

سامح شكري وزير الخارجية
سامح شكري وزير الخارجية

قال سامح شكري وزير الخارجية، إن اتفاقية السلام ومعاهدة 'كامب ديفيد' خيار استراتيجي اتخذته مصر منذ 40 عامًا ويعد الركيزة الأساسية لتحقيق السلام والأمن.

وأضاف 'شكري'، خلال حديثه بمؤتمر صحفي عقده مع نظيرته السلوفينية، نقلته قناة 'القاهرة الإخبارية' المذاع عبر فضائية 'اكسترا نيوز'، اليوم الأحد، أن الاتفاقية لها آلياتها يتم تفعيلها لتناول أي مخالفات قد تكون قد تمت ولها الآليات الخاصة بالتعامل مع هذه الانتهاكات إذا وجدت.

 

ايقاف إطلاق النار

 

وأوضح أن هذا أمر يتم في إطار فني في إطار لجنة الاتصال العسكري، ونستمر في التعامل مع الاتفاقية من هذا المنظور، مضيفًا أن مصر دائما تعمل على احتواء هذه الأزمة بتوصل ووقف إطلاق النار واستعادة الرهائن، مشددًا على أن مصر بذلت جهد كبير مع الولايات المتحدة وقطر في هذا الصدد.

وأشار إلى أنه منذ أشهر وللاسف لم تكلل هذه الجهود حتى الآن بالنجاح، لكن هذا لا يدعو إطلاقا الابتعاد عن استمرار تقديم العون الاطراف لتحقيق هذا الهدف لأنه حيوي لحماية الشعب الفلسطيني.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found