حوادث اليوم
الإثنين 27 مايو 2024 02:46 صـ 18 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
البلوجر هدير عبد الرازق تنكر نشر فيديوهات خادشة وتقول بعمل مصالح !! إعلان قائمة منتخب مصر لمعسكر يونيو: حسام حسن يستعد لأول اختبار رسمي جدول مباريات اليوم الإثنين 27 مايو 2024 والقنوات الناقلة جنازة مهيبة في ملوي: حريق يودي بحياة حسن صابر بكر وسط حزن أهالي المدينة المصير المشؤوم للبلوجر الشهيرة: هدير عبد الرازق تواجه اتهامات خطيرة وتواجه السجن! ضبط مشتبه به في غسيل الأموال بقيمة 80 مليون في أبوكبير بالشرقية الإسماعيلي يوقف محمد حسن ويفرض غرامة قدرها 250 ألف جنيه الرعب يسيطر علي مستخدمي سيارات النقل الذكي في مصر نص تحقيقات فتاة الشروق الجديدة : افتكرت حادثة حبيبة الشماع وهربت من سائق اوبر الداخلية تضبط سمسار أراضي غسل 31 مليون جنيه من تجارة الأسلحة غير المرخصة في أسيوط الداخلية تطارد مروجي الشهادات التعليمية المزورة: القبض على عواطلية الكيانات التعليمية في الغربية والأسكندارية شاب ينهي حياته بحبة الغلة بسبب خلافات مالية مع والده في الصف

قطر تبحث مع ماليزيا ولبنان سبل دعم وتطوير علاقات التعاون الثنائية

الشيخ محمد بن عبد الرحمن بن جاسم آل ثاني
الشيخ محمد بن عبد الرحمن بن جاسم آل ثاني

بحث رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية القطري الشيخ محمد بن عبد الرحمن بن جاسم آل ثاني، اليوم الاثنين، مع رئيس وزراء ماليزيا الدكتور أنور إبراهيم، علاقات التعاون بين البلدين، وسبل دعمها وتطويرها في المجالات كافة.

واستعرض الجانبان - خلال لقائهما في الدوحة، اليوم الاثنين، وفقا لوكالة الأنباء القطرية (قَنَا) - آخر التطورات في قطاع غزة والأراضي الفلسطينية المحتلة، والتأكيد على أهمية التوصل لوقف فوري لإطلاق النار، وتسهيل دخول المساعدات الإنسانية إلى كافة مناطق القطاع دون عوائق.

في سياق متصل، بحث رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية القطري مع قائد الجيش في الجمهورية اللبنانية العماد جوزاف عون، خلال زيارته لقطر، علاقات التعاون بين البلدين وسبل دعمها وتطويرها.

وأكد رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، دعم دولة قطر للجيش ومؤسسات الدولة في لبنان، ووقوفها باستمرار إلى جانب شعبه الشقيق.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found