حوادث اليوم
الجمعة 24 مايو 2024 07:54 صـ 16 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
وفاة شاب في حادث تصادم: دراجة بتوتوك بالشرقية مفاجاء مدوية في حادث مكروباص معدية ابو غالب: سائق توتوك وصاحبة زقوا المكروباص في الماء مع بداية اليوم الجمعة، 24 مايو 2024، ارتفاع سعر الذهب في الصاغة بالرغم من تراجعه عالميًا مواجهة بين غانتس ونتنياهو: طلب تحقيق حكومي حول ماحدث في 7 أكتوبر جدول مباريات اليوم الجمعة 24 مايو 2024 والقنوات الناقلة بتوقيت القاهرة الزمالك يواصل نزيف النقاط بتعادل جديد مع مودرن فيوتشر في الدوري المصري النيابة العامة تأمر بحجز سائق أوبر المتهم بالتحرش بالفنانة هلا السعيد الاتحاد المصري لطلاب كلية الصيدلة ينظم مؤتمره الصحفي الثالث والقمة المهنية لمناقشة التحديات المهنية للصيادلة عريس خمسيني يقبل قدم زوجته في حفل الزفاف: بحبها وكان لازم أقدّرها مصرع وإصابة 4 أشخاص في حادث انقلاب ميكروباص بالعياط زوجة في دعوى طلاق للضرر: اتجوز عليا بنت خالته وأنا في شهر العسل تجديد حبس متهم بالاستيلاء على أموال المواطنين بقصد توظيفها

مباريات الإثنين 13 مايو: الهدوء قبل العاصفة الكروية

محمد صلاح في مباريات اليوم
محمد صلاح في مباريات اليوم

ينما يعكف العالم الرياضي على استعداداته للمواجهات القادمة، تظل هذه الفترة من الهدوء قبل العاصفة الكروية، ولكنها تحمل في طياتها بعض اللقاءات المهمة التي تستحق المتابعة.

في الدوري الإسباني، حيث يعيش الجمهور على وقع التنافس الشديد بين الفرق الكبيرة، يتجدد الحماس مع مباراة واحدة تجمع برشلونة بريال سوسيداد. يسعى برشلونة لإنهاء الموسم بشكل جيد بعد خسارة اللقب لصالح غريمه التقليدي ريال مدريد.

في الدوري الإيطالي، يتواصل الصراع على الصدارة والمراكز المؤهلة للبطولات الأوروبية المقبلة، وهذا ما يجعل المباريات في هذا الدوري أكثر إثارة وتشويقًا.

وفي كأس أمير قطر، يتنافس الفرق على الظفر باللقب وإظهار أفضل مستوياتهم في الميدان.

أما في الدوري الإنجليزي الممتاز، فيعيش الجمهور لحظات مثيرة مع مباراة بين أستون فيلا وليفربول، حيث يسعى ليفربول للحفاظ على آماله في المنافسة على اللقب، في حين يسعى أستون فيلا لتحقيق الفوز وإظهار قوته أمام أحد الفرق الكبيرة.

واليكم أهم المباريات وتوقيت لعبها

وبهذا تكون المباريات المقررة ليوم الإثنين تحمل في طياتها الكثير من الحماس والتشويق، مما يجعل عشاق كرة القدم ينتظرون بفارغ الصبر انطلاقة هذه المواجهات.

بصفعة أرسنال.. مانشستر يونايتد يعود 53 عاما إلى الخلف الدوري الإسباني يشهد إقامة مباراة واحدة فقط تجمع برشلونة مع ريال سوسيداد.

ويسعى الفريق الكتالوني إلى إنهاء الموسم بشكل جيد أمام جماهيره بعد خسارة اللقب لصالح ريال مدريد.

وفي إيطاليا، هناك مباراتان في الدوري المحلي، لكن المواجهة الأبرز ستكون السهرة الكروية المثيرة التي تجمع بين ليفربول وأستون فيلا في ختام مميز لهذه الجولة من مباريات الدوري الإنجليزي.

مباريات اليوم في كأس أمير قطر الدحيل - العربي - 05:15 بتوقيت القاهرة - alkass. ليلة تنتظرها جماهير ريال مدريد.. مفاجأة مرتقبة بشأن مبابي

الوكرة - السد - 08:00 بتوقيت القاهرة - alkass. مباريات اليوم في الدوري الإيطالي ليتشي - أودينيزي - 07:30 بتوقيت القاهرة - AD SPORTS Premium 1. فيورنتينا - مونزا - 09:45 بتوقيت القاهرة - AD SPORTS Premium 1. مباريات اليوم في الدوري الإسباني برشلونة - ريال سوسيداد - 10:00 بتوقيت القاهرة - beIN Sports HD 3. مباريات اليوم في الدوري الإنجليزي أستون فيلا - ليفربول - 10:00 بتوقيت القاهرة - beIN Sports HD 1.

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found