حوادث اليوم
الأحد 19 مايو 2024 01:34 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

تفاصيل تقرير «الطب الشرعي» يشان تناول صاصا المخدرات .. قرار بضبط وإحضار عصام صاصا

صاطا
صاطا

كشف تقرير الطب الشرعي الخاص بمؤدي المهرجانات المصري عصام صاصا، عن ثبوت تعاطيه للمواد المخدرة أثناء قيادته سيارته ودهسه شخصًا عن طريق الخطأ. وذكر التقرير، ، ظهور المخدرات في عينة دم صاصا، حيث شملت أصناف الحشيش والترامادول ومشتقات الميثامفيتامين.

تفاصيل الواقعة علي الدائري

وجهت النيابة العامة المصرية للفنان تهمة القتل الخطأ بعد حادث دهس وقع أعلى الطريق الدائري بالطالبية، جنوب القاهرة. ومع ظهور تقرير الطب الشرعي، قد يواجه صاصا تهمة جديدة وهي قيادة مركبة تحت تأثير المخدرات. قررت الجهات القضائية في مصر ضبط وإحضار عصام صاصا للتحقيق في الواقعة.

قبل أيام، غادر صاصا قسم شرطة الطالبية بعد إنهاء إجراءات إخلاء سبيله وسداد كفالة مالية قدرها 30 ألف جنيه، حسبما قدرتها النيابة العامة.

تصريحات زوجة عصام صاصا

خرجت جهاد أحمد، زوجة عصام صاصا، عن صمتها وتحدثت لأول مرة بعد مرور نحو 10 أيام على الواقعة. ظهرت في بث مباشر عبر "ستوري إنستغرام"، مؤكدة أن جميع أفراد الأسرة في حالة سيئة بسبب الحادث. وأوضحت أن زوجها قد وقع توكيلاً للدكتور محمد حمودة للدفاع عنه في القضية.

تيك توك عصام صاصا مع مراته بيغنلها ????♥️ - YouTube

الدكتور محمد حمودة موكل عن صاصا واي عاوز حاجة يكلمة

قالت جهاد أحمد: "عارفة إنكم مستنين مننا أي رد، بس إحنا تعبانين قوي ومش قادرين نرد، لأن فيه موضوع مهم عاوزه أقولكم عليه وهو ضروري". وأضافت: "عصام من 3 أيام عمل توكيل للدكتور محمد حمودة، وأي حد عاوز عصام في القضية بتاعته أو عاوز يشهد أو يقول أي حاجة عن الحادثة يكلم المحامي بتاعنا".

تابعت: "هو اللي ماسك قضية عصام، وهو اللي ليه الحق إنه يعرف أي تفصيلة عن الحادث، واحنا ملناش دعوة بأي حد بيقول إنه ماسك قضية عصام، هو الوكيل الوحيد في قضية عصام طه".

نشرت زوجة صاصا قبل الفيديو منشورًا قالت فيه: "احنا أقسم بالله بنتساوم بملايين عشان اسم عصام مش حادثة قضاء وقدر".

وفاة شخص يبلغ من العمر 40 عامًا أبًا لأربعة أطفال بعد دهسه أعلى دائري المنيب

تسبب عصام صاصا في وفاة شخص يبلغ من العمر 40 عامًا بعد دهسه أعلى دائري المنيب يوم الإثنين 6 مايو. الراحل كان أبًا لأربعة أطفال. وألقت الأجهزة الأمنية القبض على صاصا بعدما تلقت بلاغًا من مستشفى الهرم بوصول جثة هامدة لشخص جراء حادث تصادم أعلى الطريق الدائري. وعلى الفور، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

تواصل الجهات القضائية تحقيقاتها في القضية، ومن المتوقع أن تكون هناك تطورات جديدة في الأيام المقبلة، مع تزايد الضغوطات الإعلامية والجماهيرية على القضية التي أصبحت محط أنظار الرأي العام.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found