حوادث اليوم
السبت 27 يوليو 2024 08:39 صـ 20 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

مواجهات نارية في عروض اليوم: جدول المباريات الرياضية للخميس 16 مايو 2024 والقنوات الناقلة

مبارة
مبارة

في عالم الرياضة، يأتي يوم الخميس 16 مايو 2024 بمواجهات مثيرة على مختلف الساحات، حيث يتنافس الفرق في دورياتهم المحلية بحثًا عن الانتصارات الهامة. دعونا نلقي نظرة على جدول المباريات والقنوات الناقلة لهذا اليوم المثير:

مباريات الدوري المصري:

  1. البنك الأهلي x المصري البورسعيدي - الساعة 07:00 مساءً - OnTime Sports.
  2. إنبي x مودرن فيوتشر - الساعة 07:00 مساءً - OnTime Sports.

مباريات الدوري السعودي:

  1. الطائي x الفتح - الساعة 06:00 مساءً - SSC HD.
  2. الخليج x الاتحاد - الساعة 09:00 مساءً - SSC HD.
  3. الوحدة x الرائد - الساعة 09:00 مساءً - SSC HD.

مباريات الدوري الإسباني:

  1. لاس بالماس x ريال بيتيس - الساعة 08:30 مساءً - beIN Sports HD 3.
  2. ألميريا x برشلونة - الساعة 10:30 مساءً - beIN Sports HD 1.
  3. ريال سوسيداد x فالنسيا - الساعة 11:00 مساءً - beIN Sports HD 3.

متابعة هذه المواجهات المثيرة لن تكون سوى متعة حقيقية لعشاق الرياضة في جميع أنحاء العالم.

بجانب المباريات الرياضية المثيرة، يعمل فريق التحليل الرياضي على تقديم تغطية شاملة ودقيقة لأبرز الأحداث والتطورات في عالم الرياضة. ستجدون لدينا تحليلات متعمقة وتقارير حصرية تسلط الضوء على أداء الفرق واللاعبين وتوقعات المباريات القادمة.

تابعونا للحصول على أحدث المستجدات والتحليلات الرياضية، ولا تفوتوا فرصة مشاهدة المباريات المثيرة والتي ستشهد تنافسًا شديدًا على الأرض وفي أروقة التحليل الرياضي. نتمنى لكم متابعة ممتعة ومشوقة مع فريقنا في هذا اليوم الرياضي المثير.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found