حوادث اليوم
السبت 22 يونيو 2024 09:08 صـ 15 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

مستر معاذ وعمليات مريبة على مواقع التواصل الاجتماعي: نظرة على الرسائل الشخصية

دولار
دولار

تحت عنوانفرصة استثمارية غير تقليدية: تحويلات مالية عبر مواقع التواصل الاجتماعي

هل تبحث عن فرصة استثمارية جديدة وغير تقليدية؟ إذاً، لدينا مقترح يستحق النظر!

في عالم يعج بالتطور التكنولوجي، تخطت تقنيات التواصل الاجتماعي حدودها لتصبح وسيلة لعمليات التحويل المالي. مع مبلغ مالي ضخم وصعوبة دخوله بصورة شرعية، يتم تحويله لأشخاص عبر تحويلات مالية صغيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

بمبلغ 1000 دولار على الأقل، يمكنك الاستفادة من هذه الفرصة وتحقيق عائد مالي مجزي. لا تضيع الوقت والجهد في البحث عن فرصة جديدة، بل اغتنم الفرصة الآن وتواصل معنا لمزيد من التفاصيل.

أستخدامً غير مشروع لمنصات التواصل لأغراض مالية

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا رسائل تكشف عن أنشطة مريبة وغير شرعية تتعلق بعمليات تحويل مالي. تمثل هذه الرسائل استخدامًا غير مشروع لمنصات التواصل لأغراض مالية.

في سياق الرسائل، يظهر فارس عبد العزيز وهو شخص يطلب التواصل الخاص مع الآخرين بغرض التحويل المالي. يتبع هذا الطلب مجموعة من الرسائل الأخرى التي توضح الحاجة الماسة للتواصل والتحويل المالي.

استخدام أسماء مستعارة مثل "كحلاوى العمدة" و"عباس الطيب"، تظهر الرسائل محاولات إقناع الأشخاص بالتواصل الخاص

من خلال استخدام أسماء مستعارة مثل "كحلاوى العمدة" و"عباس الطيب"، تظهر الرسائل محاولات إقناع الأشخاص بالتواصل الخاص وتقديم التحويلات المالية. تشير بعض الرسائل إلى عدم استجابة المتلقين للرسائل، مما يوحي بأن هناك شكوكًا حول مصداقية هذه العمليات.

يجب أن يكون المستخدمون حذرين ويتجنبون التفاعل مع مثل هذه الرسائل الشخصية المريبة، ويبلغون الجهات المعنية لاتخاذ الأجلاات القانونية وحماية بعض الأبياء

وبالتالي، يجب أن يكون المستخدمون حذرين ويتجنبون التفاعل مع مثل هذه الرسائل الشخصية المريبة، ويبلغون الجهات المعنية إذا كانوا عرضة لأي نشاط مشبوه على مواقع التواصل الاجتماعي.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found