حوادث اليوم
الإثنين 27 مايو 2024 03:17 صـ 19 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
البلوجر هدير عبد الرازق تنكر نشر فيديوهات خادشة وتقول بعمل مصالح !! إعلان قائمة منتخب مصر لمعسكر يونيو: حسام حسن يستعد لأول اختبار رسمي جدول مباريات اليوم الإثنين 27 مايو 2024 والقنوات الناقلة جنازة مهيبة في ملوي: حريق يودي بحياة حسن صابر بكر وسط حزن أهالي المدينة المصير المشؤوم للبلوجر الشهيرة: هدير عبد الرازق تواجه اتهامات خطيرة وتواجه السجن! ضبط مشتبه به في غسيل الأموال بقيمة 80 مليون في أبوكبير بالشرقية الإسماعيلي يوقف محمد حسن ويفرض غرامة قدرها 250 ألف جنيه الرعب يسيطر علي مستخدمي سيارات النقل الذكي في مصر نص تحقيقات فتاة الشروق الجديدة : افتكرت حادثة حبيبة الشماع وهربت من سائق اوبر الداخلية تضبط سمسار أراضي غسل 31 مليون جنيه من تجارة الأسلحة غير المرخصة في أسيوط الداخلية تطارد مروجي الشهادات التعليمية المزورة: القبض على عواطلية الكيانات التعليمية في الغربية والأسكندارية شاب ينهي حياته بحبة الغلة بسبب خلافات مالية مع والده في الصف

الصراع القضائي حول واقعة اغتصاب فتاة التجمع: بين ادعاءات المدعية ومحامي سائق أوبر

سائق اوبر وفتاة التجمع
سائق اوبر وفتاة التجمع

في قضية تثير الجدل وتلقي بظلالها على القضاء المصري، تتعلق بواقعة اغتصاب فتاة التجمع، يبدو أن الصراع القضائي يتصاعد بين ادعاءات المدعية ومحامي سائق أوبر المتهم. تدور التحقيقات حول ما إذا كان هناك دليل قاطع يثبت صحة الواقعة أو تكذيبها، وهذا ما يجعل القضية تشهد مشهداً قانونياً معقداً.

وفي أحدث تطورات القضية، أكد محامي سائق أوبر أنه لم يتم تقديم دليل قاطع على صحة الواقعة حتى الآن، سوى بناءً على أقوال المدعية. وأشار المحامي إلى أن الواقعة تعتبر خلافاً على طريقة الدفع، وأن المدعية قامت بخطف هاتف المتهم ونزع سماعة طبية من أذنه، مما دفعه للتعامل معها بقسوة.

المدعية تصرعلى اتهام سائق أوبر بخطفها ومحاولة اغتصابها، وتؤكد على صحة ادعاءاتها

من جانبها، تصر المدعية على اتهام سائق أوبر بخطفها ومحاولة اغتصابها، وتؤكد على صحة ادعاءاتها رغم محاولات الدفاع عن المتهم.

وفي سياق متصل، أمرت جهات التحقيق بحبس سائق أوبر لمدة أربعة أيام على ذمة التحقيقات، بينما مازالت التحقيقات جارية للوقوف على حقيقة الواقعة. يأتي ذلك بعد كشف أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن تعدي سائق أوبر على سيدة في القاهرة.

تطورات معقدة في قضية فتاة التجمع وشهادة الشهود تحسم الجدل

من المقرر أن تشهد الأيام القادمة تطورات جديدة في هذه القضية المثيرة التي ألقت بظلالها على مجريات العدالة في مصر.

بالإضافة إلى ذلك، فقد أشارت التقارير إلى أن جهات التحقيق قد استجوبت عددًا من الشهود في الواقعة، الذين أكدوا رؤيتهم لفتاة التجمع وهي تقف على جانب الطريق مصابة بجرح في يدها وتنزف الدماء، مما دفعهم إلى التوقف ونقلها إلى أقرب مكان لتلقي الإسعافات الطبية.

على صعيد متصل، فإن النيابة العامة قد قررت إرسال سائق أوبر للفحص الطبي الشرعي للتحقق مما إذا كان قد تعاطى المواد المخدرة أو لا، كما تم توجيه دعوة لفتاة التجمع للكشف الطبي لتحديد طبيعة إصابتها وزمان حدوثها.

مع استمرار تحقيقات القضية، ينتظر الرأي العام والمحامون تطورات جديدة، خاصة مع تصاعد الجدل حول مصير المتهم وصحة الادعاءات المقدمة من الطرفين. تبقى هذه الواقعة قضية مهمة للعدالة والقانون في مصر، وتجعل من الضروري متابعة المحاكمة بعناية لضمان تحقيق العدالة وتطبيق القانون بشكل صحيح.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found