حوادث اليوم
الأحد 19 مايو 2024 01:39 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

”صراع على الأرض يتسبب في إصابة مزارع ووفاة تلميذ بمزيد من الحوادث الأليمة في سوهاج”

اسعاف
اسعاف

تعرّض مزارع في سوهاج، في منتصف العقد الثالث من العمر، لإصابة بطلق ناري في القدم اليمنى، جراء مشاجرة نشبت بينه وبين نجل عمته، نتيجة خلافات على قطعة أرض زراعية. الحادث وقع في دائرة مركز ساقلته بمحافظة سوهاج، حيث تم نقل المصاب على الفور إلى مستشفى سوهاج العام لتلقي العلاج اللازم لحالته الصحية.

مشاجرة بين مزارع ونجل عمته بسبب خلافات على أرض زراعية في مركز ساقلتة

وفي تفاصيل الواقعة، تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة ساقلته، يفيد بورود بلاغ يفيد بحدوث مشاجرة بين مزارع ونجل عمته بسبب خلافات على أرض زراعية. وبعد التحريات، تبين أن المصاب أحمد ع.ا.م يبلغ من العمر 25 سنة، بينما يبلغ نجل عمته ياسر ع.ا.ح من العمر 49 سنة، وكلاهما يقيمان بذات الناحية.

ضبط الطرفين والسلاح المستخدم، حيث تبادلا الاتهامات بالاعتداء والتسبب في إصابة الطرف الآخر.

وعقب وصول الشرطة إلى مكان الحادث، تم ضبط الطرفين والسلاح المستخدم، حيث تبادلا الاتهامات بالاعتداء والتسبب في إصابة الطرف الآخر. وبناءً على ذلك، تم تحرير المحضر اللازم وباشرت النيابة العامة التحقيقات في الواقعة.

مازن ابن 9 سنوات يتوفي بعد تناوله طعامًا ملوثًا بمبيد حشري عن طريق الخطأ، في مركز جهينة

وفي واقعة مأساوية أخرى في سوهاج، لقى تلميذ يدعى "مازن م ص م" يبلغ من العمر 9 سنوات مصرعه بعد تناوله طعامًا ملوثًا بمبيد حشري عن طريق الخطأ، في مركز جهينة غرب محافظة سوهاج. وقد تم نقل جثمانه إلى مشرحة مستشفى طهطا العام، وتم انتداب الطب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي عليه.

وبناءً على التحقيقات، أفادت والدة الطفل، مها ا ح خ (30 عامًا)، وعمه أبو بكر ص م ع (32 عامًا)، بأن الحادثة وقعت بسبب تناول الطفل لطعام ملوث بمبيد حشري، دون توجيه أي اتهام لأحد بالتسبب في الحادثة.

يتطلب هذا النوع من الحوادث تدخلًا فوريًا وفعّالًا من السلطات المحلية والمسؤولين، وضرورة تكثيف الجهود لمنع تكرار مثل هذه الأحداث الأليمة في المستقبل.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found