حوادث اليوم
الجمعة 21 يونيو 2024 07:46 مـ 14 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
قصة مقتل الطالبة جنى في ظروف غامضة بعد تعرضها للخطف على يد والدها وأشقائها في المعادي أمن الجيزة تنجح في تحرير شابين مختطفين بسبب خلافات مالية سرقة فيلا الكابتن أيمن طاهر مدرب حراس مرمى منتخب الشباب الداخلية تكثف الحملات الأمنية لضبط الخارجين عن القانون وحماية المواطنين مخرجة ارخص من الرخيص مارست المزايدة ثم سقطت في الوحل يتعي نفسة قبل موتة بلحظات : مصرع شاب إثر سقوطه من الدور الرابع في الأقصر موسم الحج ومهرجانات الرياض ووفيات بالجملة بين الحجيح ولا اعتراض علي أمر الله !! القبض علي قاتل بائع خردة في بولاق الدكرور د. علي عزيز أمين يكتب : تحذير حزب الله لقبرص هو في الواقع تحذير لمن هم أكبر وأبعد من قبرص حوادث مأساويةفي المحافظات: وفاة شخصين بسبب سقوطهما في بيارة صرف صحي وحادث انقلاب ميكروباص أمن قنا يعثر على جثة سائق تاكسي متغيب بمدخل مدينة غرب قنا حوادث مروعة تضرب محافظات مصر: انقلاب تروسيكل في بني سويف وسيارة ملاكي في الغربية

شيرين عبدالوهاب تتكبد غرامة وتخسر استئنافها في قضية التشهير وسلسلة من المشاكل تواجهها

المطربة شرين
المطربة شرين

أصدرت محكمة جنح مستأنف الشيخ زايد بجنوب الجيزة حكمًا الأربعاء، بتأييد تغريم الفنانة شيرين عبدالوهاب 5 آلاف جنيه بتهمة سب وقذف المنتج محمد الشاعر، ورفضت الاستئناف المقدم منها على الحكم الابتدائي والدعوى المدنية والتعويض.

إدانة شيرين عبر شهادة المجني عليه وتقرير إدارة المساعدات الفنية بوزارة الداخلية، الذي فحص مقطع فيديو متداول للمشكو في حقها

صدر الحكم برئاسة المستشار محمود يحيى وعضوية المستشارين محمد سراج وأحمد هشام. وكانت محكمة جنح الشيخ زايد قد قضت سابقًا بتغريم شيرين 5 آلاف جنيه في اتهامها بسب وقذف الشاعر خلال مؤتمر صحفي، وأحالت الدعوى المدنية للمحكمة المختصة.

وأثبتت التحقيقات إدانة شيرين عبر شهادة المجني عليه وتقرير إدارة المساعدات الفنية بوزارة الداخلية، الذي فحص مقطع فيديو متداول للمشكو في حقها. كما أكدت تحريات الأجهزة الأمنية صحة الاتهام خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته شيرين.

السيطرة على قناتها على يوتيوب ونشر أغاني مملوكة لشركات أخرى بالمخالفة للقانون

تلقت مباحث الإنترنت بوزارة الداخلية بلاغًا من محمد الشاعر يتهم شيرين عبدالوهاب بالتشهير به، ما أدى إلى استدعائها للتحقيق، إلا أنها تغيبت معللةً ذلك بإصابتها بـ«كورونا».

يجدر بالذكر أن شيرين تقدمت العام الماضي ببلاغ للنائب العام ضد الممثل القانوني لشركة "ذي بيسمنت للإنتاج الفني" بتهمة السيطرة على قناتها على يوتيوب ونشر أغاني مملوكة لشركات أخرى بالمخالفة للقانون.

شيرين عبد الوهاب  - صورة أرشيفية

شيرين عبدالوهاب: سلسلة من المشاكل القانونية تلاحق المطربة الشهيرة

شيرين عبدالوهاب، واحدة من أبرز الفنانات في العالم العربي، لم تكتف بتصدر عناوين الصحف بسبب نجاحاتها الفنية، بل أصبحت محط أنظار الإعلام لأسباب قانونية أيضًا. فيما يلي نظرة على أبرز المشاكل القانونية التي واجهتها المطربة:

1. قضية سب وقذف المنتج محمد الشاعر

في واحدة من القضايا الأكثر تداولًا، أدانت محكمة جنح الشيخ زايد شيرين عبدالوهاب بتهمة سب وقذف المنتج محمد الشاعر. تم تغريمها 5 آلاف جنيه، وقد تم تأييد هذا الحكم لاحقًا من قبل محكمة جنح مستأنف الشيخ زايد. القضية بدأت عندما نشر الشاعر بلاغًا ضد شيرين متهمًا إياها بالتشهير به خلال مؤتمر صحفي. التحقيقات أثبتت صحة الاتهامات من خلال شهادة المجني عليه وتقرير إدارة المساعدات الفنية بوزارة الداخلية.

2. تهمة التهرب الضريبي

في سياق آخر، واجهت شيرين تهمة التهرب الضريبي، حيث تم اتهامها بعدم دفع الضرائب المستحقة عليها عن أعمالها الفنية. هذه القضية أثارت جدلًا واسعًا حول مدى التزام الفنانين بدفع الضرائب، وانتهت بإجراءات تسوية مالية.

3. الخلاف مع شركة "ذي بيسمنت للإنتاج الفني"

في العام الماضي، تقدمت شيرين ببلاغ ضد الممثل القانوني لشركة "ذي بيسمنت للإنتاج الفني"، متهمة الشركة بالسيطرة على قناتها على يوتيوب ونشر أغاني مملوكة لشركات أخرى بدون وجه حق. هذه القضية لم تكن فقط خلافًا تجاريًا بل أثرت على علاقتها مع جمهورها وعلاقتها بالمؤسسات الإنتاجية.

4. تعدي لفظي على فنانين آخرين

شيرين أيضًا كانت متورطة في مشادات كلامية مع بعض الفنانين الآخرين، ما أدى إلى رفع قضايا ضدها بتهمة السب والقذف. هذه الخلافات لم تقتصر فقط على الجوانب القانونية بل أثرت على صورتها العامة وعلاقاتها في الوسط الفني.

5. تصريحات مثيرة للجدل

أثارت شيرين جدلًا واسعًا في أكثر من مناسبة بسبب تصريحاتها المثيرة للجدل، التي اعتبرها البعض مسيئة وغير لائقة. هذه التصريحات أدت إلى رفع دعاوى قضائية ضدها

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found