حوادث اليوم
السبت 22 يونيو 2024 10:05 صـ 15 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

حريق هائل يندلع داخل محل في قرية العطف بمنطقة العياط بالجيزة

حريق
حريق

اندلع حريق هائل منذ قليل داخل محل بنطاق قرية العطف في منطقة العياط بمحافظة الجيزة، مما أثار حالة من الذعر بين سكان المنطقة.

تفاصيل الحادث-نشوب حريق داخل محل في قرية العطف بالعياط. على الفور، انتقل رجال المباحث والحماية المدنية إلى مكان الحادث مدعومين بسيارات إطفاء

تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بالجيزة بلاغًا يفيد بنشوب حريق داخل محل في قرية العطف بالعياط. على الفور، انتقل رجال المباحث والحماية المدنية إلى مكان الحادث مدعومين بسيارات إطفاء. تم فرض كردون أمني بمحيط الحريق لمحاصرته ومنع امتداده إلى المباني المجاورة، وجاري العمل على السيطرة عليه.

إجراءات السلامة والتدخل السريع

تقوم فرق الإطفاء حاليًا بجهود مكثفة لإخماد النيران ومنع انتشارها، في حين تم إخلاء المنطقة المحيطة كإجراء احترازي لضمان سلامة السكان. يتم التحقيق في سبب الحريق وأي أضرار أو خسائر محتملة.

نصائح وإرشادات السلامة

تُذكّر الجهات المختصة بأهمية الالتزام بإجراءات السلامة الوقائية في المنازل والمحلات، والتأكد من وجود معدات الإطفاء المناسبة في متناول اليد. كما تنصح بضرورة الإبلاغ الفوري عن أي حادث حريق لتمكين فرق الإطفاء من التدخل السريع.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found