الأحد 14 أبريل 2024 11:37 مـ 5 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

اندلاع حريق مروع في أتوبيس نقل عام بعد تصادمه مع سيارة أجرة في فيصل

اشتعال اتوبيس اللبيلي
اشتعال اتوبيس اللبيلي

تفاصيل تصادم الأتوبيس وسيارة الأجرة

في واقعة مؤسفة بمنطقة اللبيني فيصل بمحافظة الجيزة، وقع تصادم بين أتوبيس نقل عام وسيارة أجرة، مما أدى إلى اشتعال النيران في الأتوبيس. تحاول السلطات المعنية حاليًا الكشف عن أسباب الحادث.

سرعة استجابة قوات الحماية المدنية

بمجرد تلقي إشارة الحادث، قاد اللواء خازم فاروق، مدير الإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة، استجابة سريعة من قبل قوات الدفاع المدني. تم إرسال عدة سيارات إطفاء للموقع وفُرض كردون أمني حول مكان الحادث لمنع انتشار النيران.

إجراءات الأمن والسلامة بمكان الحادث

في أعقاب الحريق، بدأ رجال المرور عملهم لسحب الكثافات المرورية الناجمة عن الحادث، والعمل على استعادة حركة السيارات إلى طبيعتها. تم إخطار اللواء هشام أبو النصر، مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، بالحادث وجاري التحقيق فيه.

لحظة اشتعال

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found