حوادث اليوم
الإثنين 6 مايو 2024 10:02 مـ 27 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

سلسلة حوادث مأساوية تضرب محافظة سوهاج - حوادث تصادم ومحاولات انتحار تثير القلق

اسعاف
اسعاف

شهدت محافظة سوهاج سلسلة من الحوادث المؤلمة التي تسلط الضوء على أهمية تعزيز إجراءات السلامة سواء في محطات القطارات أو على الطرقات. كما تؤكد هذه الحوادث على ضرورة الوعي والحذر لتجنب مثل هذه الحوادث المؤسفة.

الحادثة الاولي -إصابة سيدة في حادث قطار بطهطا

أصيبت سيدة أربعينية بجرح خطير أعلى العين اليسرى وسحجات بالجسم، إثر محاولة استقلالها لقطار "أسوان - القاهرة" عقب تحركه من محطة سكة حديد طهطا. تم نقل المصابة إلى مستشفى طهطا العام لتلقي الرعاية الطبية اللازمة.

حادث تصادم مروع بدار السلام

وقع حادث تصادم بين سيارة نقل بمقطورة وسيارتي ربع نقل وثمناية على الطريق الزراعي الشرقي بدائرة مركز دار السلام، مما أدى إلى إصابة عامل في بداية العقد الخامس من عمره باشتباه كسر بالقدم اليمنى. تم نقل المصاب إلى مستشفى جرجا العام.

محاولة انتحار فتاة عشرينية

في حادث مأساوي آخر بمحافظة سوهاج، أصيبت فتاة في بداية العقد الثالث من عمرها بحالة تسمم إثر تناولها سم فئران. تم نقل المصابة إلى مستشفى دار السلام المركزي، ومن ثم تحويلها إلى مستشفى سوهاج الجامعي لتلقي العلاج.

الإجراءات الأمنية والقانونية

في كل من الحوادث، انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الوقائع لتقديم المساعدة والبدء في التحقيقات. وقد تولت النيابة العامة التحقيق في الوقائع، وتم تحرير المحاضر اللازمة واتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found