حوادث اليوم
الإثنين 6 مايو 2024 02:28 مـ 27 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

حوادث مرورية مأساوية تُخلف قتلى في سوهاج

اسعاف
اسعاف

وقائع الحادثين المأساويين في سوهاج

في تطورات مأساوية لحوادث السير بمحافظة سوهاج، لقي ثلاثة مواطنين مصرعهم اليوم السبت في حادثين منفصلين وقعا بدائرة مركزي جرجا ودار السلام. تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، إخطارين بوقوع الحادثين، مما استدعى تدخل اللواء محمد زين، مدير المباحث الجنائية، والعميد محمود طه، رئيس مباحث المديرية.

تفاصيل الحادث الأول بمركز جرجا

وقع الحادث الأول في مركز جرجا على الطريق الصحراوي الغربي، حيث تصادمت سيارة يقودها "دياب. ع" من محافظة قنا، وسيارة نقل يقودها "محمد. ح" من مركز المنشاة. نتج الحادث عن التخطي الخاطئ للسيارة الثانية، وأسفر عن مصرع قائد السيارة الأولى ونجل عمته "هاني. ع"، وتم نقل الجثتين إلى مشرحة مستشفى جرجا العام.

تفاصيل الحادث الثاني بمركز دار السلام

أما الحادث الثاني فوقع على الطريق الزراعي الشرقي بمركز دار السلام، بين سيارة نقل يقودها "سليمان. م" من مركز جرجا، ودراجة بخارية يقودها "أحمد. ع" من مركز أخميم. ونتج الحادث عن الاصطدام بالمواجهة، مما أدى إلى مصرع قائد الدراجة البخارية، وتم نقله إلى مستشفى سوهاج الجامعي.

الإجراءات الأمنية والتحقيقات

على إثر الحوادث، تحركت الأجهزة الأمنية بسرعة لمعاينة مواقع الحوادث وتحديد أسبابها. تم تحرير المحاضر اللازمة لكل حادث، وباشرت النيابة العامة التحقيقات لمعرفة ملابسات ما حدث وتحديد المسؤوليات.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found