حوادث اليوم
الجمعة 14 يونيو 2024 06:33 مـ 7 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

استعدادات أمنية مكثفة لتأمين لقاء حسم لقب دوري المحترفين لكرة اليد بين الأهلي والزمالك

الشرطة المصرية
الشرطة المصرية

أنهى رجال الأمن استعدادهم لتأمين لقاء حسم لقب دوري المحترفين لكرة اليد، المقرر إقامته اليوم الجمعة، على صالة حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر، والذي يجمع بين فريقي الأهلي والزمالك.

الإجراءات الأمنية والتجهيزات
شكلت الأطقم الأمنية للمجموعة الإفريقية فرقًا أمنية متخصصة لتأمين دخول الجماهير، وتأمين المدرجات واللاعبين، وضمان خلق أجواء آمنة للجميع. تأتي هذه الإجراءات لضمان سير المباراة بسلام وتفادي أي مشكلات قد تحدث بين الجماهير أو داخل الصالة.

تفاصيل اللقاءات السابقة
شهدت المباريات السابقة في مرحلة "البلاي أوف" النهائية منافسات حامية بين الفريقين، حيث تمكن الأهلي من الفوز في اللقاء الأول بنتيجة 26-25، فيما نجح الزمالك في الفوز باللقاء الثاني بنتيجة 29-25، مما أدى إلى اللجوء لمباراة فاصلة لحسم لقب الدوري.

الاجتماع الأمني وترتيبات الحضور
أسفر الاجتماع الأمني لنهائي دوري المحترفين لكرة اليد عن السماح بحضور 50 فردًا من كل ناد، بالإضافة إلى 25 فردًا من مجلس إدارة كل نادي، و50 فردًا من اتحاد اللعبة، و45 فردًا للجنة المنتخبات، و15 إعلاميًا. تأتي هذه الإجراءات لضبط أعداد الحضور وضمان التنظيم الجيد للفعالية.

تفاصيل أخرى حول البطولة
وفي حال التعادل خلال المباريات، سيتم اللجوء إلى رميات الجزاء لحسم الفائز في مسابقة المحترفين، والمرتبط، والسيدات، وناشئات 2006. كما ستقام مباريات دور ربع النهائي ببطولة كأس مصر للموسم المحلي 2023/2024 يوم 27 مايو الجاري، وتشهد 4 مواجهات مهمة تُقام في نفس التوقيت على 4 صالات مختلفة.

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found