حوادث اليوم
الخميس 13 يونيو 2024 01:17 مـ 6 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

مدرس يلقى مصرعه صعقاً بالكهرباء وعامل يُصاب بطلق ناري بسوهاج

اسعاف
اسعاف

في حادث مأساوي، لقي مدرس في نهاية العقد الخامس من العمر حتفه صعقاً بالكهرباء أثناء قيامه بتركيب وصلات كهربائية ببرج في دائرة مركز أخميم بمحافظة سوهاج.

تفاصيل الواقعة - إخطاراً من مأمور مركز شرطة أخميم بوفاة المدرس خالد ع. ا. ح، البالغ من العمر 48 عاماً، إثر تعرضه لصعق كهربائي أثناء تركيب وصلات كهربائية

تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطاراً من مأمور مركز شرطة أخميم بوفاة المدرس خالد ع. ا. ح، البالغ من العمر 48 عاماً، إثر تعرضه لصعق كهربائي أثناء تركيب وصلات كهربائية. أفاد شقيقه فراج ع. ا. ح، 64 سنة، أن الحادث وقع بسبب صعق كهربائي أثناء العمل، ولم يتهم أحداً بالتسبب في الحادث، نافياً وجود شبهة جنائية. تم نقل الجثمان إلى مستشفى سوهاج العام، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

إصابة عامل بطلق ناري في سوهاج ثر تعدي نجل عمومته عليه بسلاح ناري بسبب خلافات سابقة على أولوية المرور بالطريق

وفي حادثة أخرى، أصيب عامل يبلغ من العمر 26 عاماً بطلق ناري في الفخذ الأيسر إثر تعدي نجل عمومته عليه بسلاح ناري بسبب خلافات سابقة على أولوية المرور بالطريق في دائرة مركز شرطة سوهاج.

ضبط المتهم والسلاح المستخدم في الواقعة، وأقر المتهم بارتكاب الجريمة متهماً المصاب بالتعدي عليه

تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش إخطاراً آخر من مأمور مركز شرطة سوهاج بشأن إصابة العامل محمد ا. م. ا بطلق ناري. واتهم العامل نجل عمومته عبد العزيز م. م. ع، 46 سنة، بالتعدي عليه وإطلاق النار عليه. تم ضبط المتهم والسلاح المستخدم في الواقعة، وأقر المتهم بارتكاب الجريمة متهماً المصاب بالتعدي عليه وإحداث إصابته بجرح رضي بفروة الرأس لنفس السبب. حرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found