حوادث اليوم
الأحد 16 يونيو 2024 08:21 مـ 9 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

إصابة 10 عمال بحروق إثر اندلاع حريق في مطعم فول وفلافل ببلبيس

اسعاف
اسعاف

في حادث أليم وقع اليوم الجمعة، أصيب 10 عمال بحروق متفاوتة في أنحاء متفرقة من الجسد إثر اندلاع حريق في مطعم فول وفلافل بمنطقة بير عمارة بمركز بلبيس، محافظة الشرقية. وقد استقبل مستشفى بلبيس المركزي المصابين، حيث تم تقديم الإسعافات الأولية لهم. يأتي هذا الحادث ليعكس مخاطر العمل في بعض المهن التي تفتقر إلى إجراءات السلامة اللازمة، وقد باشرت الأجهزة الأمنية التحقيق في ملابسات الحريق لتحديد أسبابه ومسؤولياته.

شهدت منطقة بير عمارة بمركز بلبيس في محافظة الشرقية حادثًا مؤسفًا اليوم الجمعة، حيث أصيب 10 عمال بحروق متفرقة في أنحاء الجسد نتيجة اندلاع حريق في مطعم فول وفلافل.

تفاصيل الحادث وأسماء المصابين في الحادث

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية إخطارًا من مستشفى بلبيس المركزي بوصول عشرة مصابين بحروق متفاوتة. شملت قائمة المصابين: صابر توفيق (60 سنة)، ونجله رضا (33 سنة)، وعيسى سعيد (40 سنة), ومحمد محمود (23 سنة)، وإسلام نبيل (23 سنة)، وياسر يحيى (25 سنة)، وسمير محمد (31 سنة)، وأشرف بنداري (56 سنة)، ومحمود توفيق (23 سنة)، ومحمد أحمد (25 سنة)، وجميعهم عمال مقيمون بمركز بلبيس.

الإجراءات المتخذة والتحقيق في الحادث

تبين من التحريات الأولية أن الحريق نشب في مطعم فول وفلافل بناحية بير عمارة، مما أسفر عن إصابة العمال المتواجدين في المكان. تم نقل المصابين إلى مستشفى بلبيس المركزي لتلقي الإسعافات اللازمة، فيما تم تحرير المحضر اللازم وأُخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق في الحادث.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found