حوادث اليوم
السبت 4 مايو 2024 04:59 صـ 25 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

تفاصيل انهاء حياة مسنة داخل شقتها في حدائق القبة

حفظ جثة
حفظ جثة

شهدت منطقة حدائق القبة حادثة مروعة تتمثل في العثور على جثة سيدة مسنة داخل منزلها بشارع الخليج، حيث تم اكتشاف وفاتها جراء جرح قطعي في الرأس، مما أثار حالة من الصدمة والرعب بين السكان.

بلاغ من أهالي المنطقة حول الواقعة، مما دفع بالشرطة إلى التوجه إلى المكان للتحقيق في الأمر

وفي تفاصيل الحادثة الصادمة، تلقت الأجهزة الأمنية بلاغًا من أهالي المنطقة حول الواقعة، مما دفع بالشرطة إلى التوجه إلى المكان للتحقيق في الأمر. وتبين من التحقيقات الأولية أن السيدة، التي تبلغ من العمر 84 عامًا، قد تعرضت للقتل داخل منزلها.

سباك يعترف بالجريمة للسرقه وعند مقاومتها له قام بالاعتداء عليها بوحشية، مما أدى إلى وفاتها بطريقة بشعة.

ووفقًا للتحقيقات، تمكنت الشرطة من تحديد هوية المتهم، البالغ من العمر 35 عامًا والذي يعمل سباكًا، حيث اعترف بارتكاب الجريمة بدافع السرقة. حيث دخل إلى منزل الضحية بهدف سرقتها، وعند مقاومتها قام بالاعتداء عليها بوحشية، مما أدى إلى وفاتها بطريقة بشعة.

بعد اكتمال التحقيقات، حررت النيابة العامة محضرًا بالواقعة وأحيل المتهم إلى النيابة العامة لمتابعة التحقيقات معه، وسط حالة من الاستنكار والغضب من جريمة بهذا النوع البشع.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found