حوادث اليوم
السبت 4 مايو 2024 01:21 صـ 24 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

عامل يهتك عرض طفلة 10 سنوات ويخلص منها بقتلها في مدينة نصر

متهم  في الحجز
متهم في الحجز

كشفت نيابة شرق القاهرة عن تحقيقاتها في قضية هتك عرض طفلة تبلغ من العمر 10 سنوات ووفاتها في مدينة نصر، حيث قام عامل بمطعم كشري بالتعدي عليها جنسياً وهتك عرضها قبل أن يقوم بقتلها والتخلص من جثتها بوضعها وسط الزراعات في حديقة عامة.

بلاغً يفيد بالعثور على جثة الطفلة المجني عليها وسط الزراعات في حديقة بالمنطقة

بدأت الواقعة عندما تلقى قسم شرطة مدينة نصر بلاغًا يفيد بالعثور على جثة الطفلة المجني عليها وسط الزراعات في حديقة بالمنطقة. وبعد التحريات الأولية، اتضح أن والدتها، سودانية المنشأ ومقيمة بالقاهرة، قد قدمت بلاغًا بإختفاء ابنتها بعد تركها في الشقة وذهابها لشراء الاحتياجات.

تورط عامل بالتعدي على الطفلة داخل حديقة عامة بمدينة نصر وهتك عرضها، ثم قتلها والتخلص من جثتها بوضعها في الحديقة

فيما كشفت التحقيقات عن تورط عامل بالتعدي على الطفلة داخل حديقة عامة بمدينة نصر وهتك عرضها، ثم قتلها والتخلص من جثتها بوضعها في الحديقة. وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهم وتحرير محضر بالواقعة، وقد باشرت النيابة التحقيقات في القضية.

تطلب النيابة من الأجهزة الأمنية تحريات إضافية للكشف عن تفاصيل الواقعة وتحديد مسؤوليتها، فيما تواصل الأجهزة الأمنية جهودها لكشف ملابسات الحادثة وتقديم المتورطين للعدالة.

المتهم عامل في مطعم قام بإقاف الطفلة وهاجمها

وبحسب التحريات، فقد كشفت الأجهزة الأمنية أن المتهم، العامل في المطعم، قام بإيقاف الطفلة على جانب أحد الطرق وتعرضها للهجوم الجنسي والاعتداء عليها بوحشية قبل أن يقوم بقتلها والتخلص من جثتها في المكان.

تثير هذه الواقعة الرعب والاستياء في المجتمع، مطالبين بسرعة العدالة وتطبيق أقصى العقوبات على المتورطين في هذه الجريمة البشعة. يجب أن تكون الأماكن العامة آمنة للجميع، خاصة الأطفال الذين يجب أن ينعموا بحقوقهم الأساسية دون أي تهديد لحياتهم.

جهود أمنية في مكافحة مثل هذه الجرائم وضمان تقديم المتهمين للعدالة

ومن المهم أن تستمر الجهود الأمنية في مكافحة مثل هذه الجرائم وضمان تقديم المتهمين للعدالة، وتعزيز الوعي في المجتمع بأهمية الإبلاغ عن أي حالة اعتداء أو انتهاك للقانون.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found