حوادث اليوم
الأربعاء 1 مايو 2024 08:30 صـ 22 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

ضبط مخزن للقاقير المخدرة في قنا بقيمة 3 مليون جنية

مضبوطات صيدلية قنا
مضبوطات صيدلية قنا

قامت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن قنا بالكشف عن نشاط إجرامي مقيم في دائرة قسم قنا، يقوم بتجارة المخدرات والأقراص المحظورة، واستغلال شقة سكنية كمخزن غير مرخص للمواد المخدرة.

بعد تنظيم الإجراءات اللازمة، تم القبض عليه في المخزن المشار إليه، حيث تم ضبط أكثر من 102 ألف قرص مخدر و1506 أمبول مخدر بحوزته. وقد تم تقدير القيمة المالية للمخدرات المضبوطة بنحو 3 ملايين جنيه تقريبًا.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في حقه، وتمت إحالته إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات اللازمة واتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة بحقه وفقًا للقوانين المعمول بها.

التعاون الوثيق بين قطاع الأمن العام ومديرية أمن قنا، مما أسفر عن إلحاق ضربة قوية بشبكات الجريمة المنظمة وتجار المخدرات في قنا

تمت هذه العملية بنجاح بفضل التعاون الوثيق بين قطاع الأمن العام ومديرية أمن قنا، مما أسفر عن إلحاق ضربة قوية بشبكات الجريمة المنظمة وتجار المخدرات في المنطقة. يعكس هذا الإنجاز التزام السلطات بمكافحة الجريمة والحفاظ على أمن المواطنين واستقرار البلاد.

من المتوقع أن تستمر النيابة العامة في إجراء التحقيقات اللازمة لكشف جميع التفاصيل المتعلقة بهذه الشبكة الإجرامية، وتقديم المتورطين للعدالة. يأتي هذا العمل ضمن الجهود المستمرة لمواجهة ظاهرة التهريب والاتجار بالمواد المخدرة، التي تشكل تهديدًا للأمن الوطني والاستقرار الاجتماعي.

تشير الأرقام الكبيرة للمخدرات المضبوطة إلى وجود شبكة متنوعة ومعقدة للتجارة غير الشرعية في المنطقة، مما يبرز أهمية تعزيز التعاون الدولي وتبادل المعلومات لمكافحة هذه الظاهرة الضارة

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found