حوادث اليوم
الثلاثاء 30 أبريل 2024 01:16 مـ 21 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

مصرع شخص وتورط ربة منزل ووالدها في جريمة قتل وتعذيب في الخانكة

جثة
جثة

شهدت منطقة عزبة الأبيض بقرية ابوزعبل بمدينة الخانكة، واقعة مروعة أسفرت عن مصرع شخص، بعد أن تم استدراجه إلى منزل ربة منزل ووالدها وتعذيبه بشكل مروع، مما أدى إلى وفاته متأثرا بجراحه.

صوت استغاثة داخل أحد المنازل، وعلى الفور تحركت القوات الأمنية والإسعافية إلى المكان، حيث وجدوا الضحية مربوطاً ومصاباً بعدة جروح

في سياق الحادث، تلقت الشرطة بلاغاً بوجود صوت استغاثة داخل أحد المنازل، وعلى الفور تحركت القوات الأمنية والإسعافية إلى المكان، حيث وجدوا الضحية مربوطاً ومصاباً بعدة جروح، تم نقله على الفور إلى المستشفى، إلا أنه فارق الحياة أثناء تلقيه العلاج.

تمت التحقيقات وبناءً عليها، كشفت التحريات أن الضحية قد تم استدراجه إلى المنزل وتعرض للضرب والتعذيب من قبل ربة المنزل هدير.ع ووالدها ع.م، بعد أن صوروه وهو يتعرض للتعذيب بصور مخلة بالآداب.

وفي تطورات القضية، قامت السلطات الأمنية بضبط المتهمين ومواجهتهما بالأدلة المتوفرة، حيث اعترفا بارتكابهما الجريمة، وتم ضبط السلاح الأبيض المستخدم في الواقعة.

تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق في الحادث، بينما تم تصريح بدفن الجثة بعد انتهاء أعمال التشريح الطبي.

تعتبر هذه الواقعة تجسيداً لمأساة العنف الأسري وضرورة تشديد العقوبات على المتورطين في مثل هذه الجرائم البشعة، لحماية الأسرة والمجتمع من أعمال العنف والتعذيب.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found