حوادث اليوم
الخميس 20 يونيو 2024 11:09 مـ 13 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

بالصور :حريق هائل يدمر قاعة سفاري للمناسبات في طلخا

حريق قاعة سفاري بطلخا
حريق قاعة سفاري بطلخا

الحريق أدى إلى تدمير القاعة بالكامل

شب حريق هائل مساء أمس في قاعة سفاري للمناسبات في مدينة طلخا، مما أدى إلى تدمير القاعة بالكامل. وأفادت مصادر محلية أن الحريق اندلع بشكل مفاجئ وسرعان ما انتشرت النيران في كافة أرجاء القاعة، مسببة خسائر مادية جسيمة.

وعلى الفور، انتقلت قوات الحماية المدنية إلى موقع الحادث حيث بذلت جهوداً كبيرة للسيطرة على الحريق ومنع انتشاره إلى المباني المجاورة. ورغم سرعة الاستجابة، إلا أن النيران كانت قد التهمت القاعة بالكامل.

لا يتوفر وصف للصورة.

إغلاق القاعة ووضعها تحت تصرف الجهات المعنية للتحقيق في أسباب الحريق

وقررت السلطات المختصة إغلاق القاعة ووضعها تحت تصرف الجهات المعنية للتحقيق في أسباب الحريق. وقد تم انتداب فريق من الأدلة الجنائية لفحص الموقع بدقة وتحديد ملابسات الحادث. ويسعى المحققون لمعرفة ما إذا كان هناك أي شبهة جنائية وراء اندلاع الحريق، أم أن الأسباب تعود إلى عوامل أخرى مثل ماس كهربائي أو تسرب غاز.

لا يتوفر وصف للصورة.

من جانبها، أعربت إدارة قاعة سفاري للمناسبات عن صدمتها وحزنها الشديد جراء الخسائر الفادحة التي لحقت بالمكان، وأكدت تعاونها الكامل مع السلطات لكشف الحقيقة وراء الحادث.

يُذكر أن قاعة سفاري تعد من أشهر القاعات في طلخا، حيث كانت تستضيف العديد من الفعاليات الاجتماعية والمناسبات الخاصة. وقد أثار الحادث حالة من الحزن والذهول بين الأهالي، الذين ينتظرون نتائج التحقيقات لمعرفة الأسباب الحقيقية وراء هذه الكارثة.

قد تكون صورة ‏شخصين‏

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found