حوادث اليوم
الجمعة 21 يونيو 2024 07:25 مـ 14 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
قصة مقتل الطالبة جنى في ظروف غامضة بعد تعرضها للخطف على يد والدها وأشقائها في المعادي أمن الجيزة تنجح في تحرير شابين مختطفين بسبب خلافات مالية سرقة فيلا الكابتن أيمن طاهر مدرب حراس مرمى منتخب الشباب الداخلية تكثف الحملات الأمنية لضبط الخارجين عن القانون وحماية المواطنين مخرجة ارخص من الرخيص مارست المزايدة ثم سقطت في الوحل يتعي نفسة قبل موتة بلحظات : مصرع شاب إثر سقوطه من الدور الرابع في الأقصر موسم الحج ومهرجانات الرياض ووفيات بالجملة بين الحجيح ولا اعتراض علي أمر الله !! القبض علي قاتل بائع خردة في بولاق الدكرور د. علي عزيز أمين يكتب : تحذير حزب الله لقبرص هو في الواقع تحذير لمن هم أكبر وأبعد من قبرص حوادث مأساويةفي المحافظات: وفاة شخصين بسبب سقوطهما في بيارة صرف صحي وحادث انقلاب ميكروباص أمن قنا يعثر على جثة سائق تاكسي متغيب بمدخل مدينة غرب قنا حوادث مروعة تضرب محافظات مصر: انقلاب تروسيكل في بني سويف وسيارة ملاكي في الغربية

تأجيل محاكمة المتهمين بالاعتداء على شاب في بنها لجلسة أغسطس لحضور تقرير الطب الشرعي

جريمة بنها
جريمة بنها

قررت محكمة جنايات بنها برئاسة المستشار محمد شاهين خلف الله، وعضوية المستشارين وائل السيد الشيوي، وأحمد غنيم حامد، وأحمد حسني حمادة، وسكرتير المحكمة محمد طايل، تأجيل محاكمة المتهمين في قضية الاعتداء على شاب باستخدام كلب وأدوات حادة في قرية جزيرة بالي بمركز بنها إلى الثالث من شهر أغسطس المقبل، وذلك لحضور تقرير الطب الشرعي.

تفاصيل القضية رقم 11242 لسنة 2033 جنايات مركز بنها

أمر الإحالة في القضية رقم 11242 لسنة 2033 جنايات مركز بنها المقيدة برقم 2304 لسنة 2033 شمال بنها، جاء فيه أنه بتاريخ 21 يوليو 2023، قام كل من: "أحمد ش" (19 سنة، طالب)، "محمود أ" (20 سنة)، "سليمان HR" (50 سنة)، و"سلمان إتش آر" (44 سنة)، جميعهم مقيمون في جزيرة بالي مركز بنها، بالشروع في قتل المجني عليه "أحمد سلامة حماد صباح صبحي" عمدًا نتيجة خلاف سابق.

وقائع الاعتداء بدأت بالسب وانتهت بالأعتداء

قام المتهم الأول بقطع طريق المجني عليه ووجه إليه ألفاظاً مسيئة، مما أدى إلى نشوب مشادة كلامية بينهما. خلال المشادة، قام المتهم الثاني بتقييد المجني عليه وشل مقاومته، ما أتاح للمتهم الأول فرصة الاعتداء عليه بالضرب باستخدام عصا، ومن ثم طعنه في رأسه. وعندما حاول المجني عليه الهرب، أشهر المتهم الأول سلاحًا أبيض "خنجرًا" وطعنه مرتين في بطنه مما أدى إلى سقوطه أرضًا.

المتهم الثالث قام بتحريض كلب على المجني عليه، مما أدى إلى تمزيق ملابسه وعضه في ساقه. في الوقت ذاته، قام المتهم الرابع بالاعتداء عليه بالضرب بيديه وقدميه في أنحاء متفرقة من جسده، ما تسبب في إصابات جسيمة له.

حالة المجني عليه الطبية وعمليات جراحية

المجني عليه "أحمد سلامة حماد صباح صبحي" (22 سنة، حداد مسلح، مقيم جزيرة بلة مركز بنها) أصيب بنزيف داخلي وجرح في الكلى امتد إلى القولون. تم إجراء عملية جراحية له لعلاج جرح الكلى واستئصال جزء من القولون.

تفاصيل إضافية

  • المتهم الأول: حيازة سلاح أبيض واستخدامه بدون ترخيص.
  • المتهم الثالث: حيازة كلب دون ترخيص من مديرية الطب البيطري المختصة، والتحريض على استخدامه للاعتداء على المجني عليه.

تصريحات المجني عليه وروايتة لما حدث

أكد المجني عليه في تصريحاته أنه أثناء سيره في الطريق العام، قام المتهم الأول بعرقلة طريقه والتعدي عليه بالسب، مما أدى إلى نشوب مشادة كلامية بينهما. وقام المتهم الثاني بتقييده حتى اعتدى عليه المتهم الأول باستخدام "يلزق"، ثم طعنه مرتين في بطنه بسلاح أبيض "خنجر". بعدها، قام المتهم الثالث بتحريض كلب على الاعتداء عليه وتمزيق ملابسه وعضه في رجله، بينما اعتدى عليه المتهم الرابع بضربه بيديه وقدميه.

مجريات المحاكمة وعرض تقرير الطب الشرعي في الجلسة المقبلة لتحديد مدى الإصابات والاعتداءات التي تعرض لها المجني عليه

تستمر المحاكمة في جو من الترقب لمعرفة مصير المتهمين، حيث سيُعرض تقرير الطب الشرعي في الجلسة المقبلة لتحديد مدى الإصابات والاعتداءات التي تعرض لها المجني عليه، وبالتالي تحديد الأحكام المناسبة على المتهمين.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found