حوادث اليوم
الخميس 25 يونيو 2026 03:37 مـ 10 محرّم 1448 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
وحدة الرصد بسوهاج تنفي شائعة إصابة طالب بـ”سماعة الغش”.. والطبيب يؤكد: الروشتة المتداولة مزورة محافظ سوهاج يلتقى رؤساء ونواب الوحدات المحلية الجدد عقب حركة التنقلات الأخيرة في إحتفالية مميزة بمجمع دمنهور للثقافة والفنون محافظ البحيرة تكرّم أوائل الشهادة الإعدادية وتؤكد: أنتن نماذج مضيئة للتفوق وصُنّاع لمستقبل الوطن سقوط عصابة سرقة الدراجات النارية بالمفتاح المصطنع في سوهاج نائب وزير الصحة ومحافظ سوهاج يتابعان مؤشرات التنمية السكانية إصابة 3 شباب فى انقلاب سيارة ملاكى بترعة نجع حمادى بطهطا محافظ سوهاج بوجه بضرورة التعامل الفورى مع شكاوى المواطنين محافظ البحيرة تكرّم أوائل الإعدادية الأزهرية دعماً لمسيرة التفوق والنجاح النائب ممدوح عبد السميع جاب الله: التعديلات الجديدة على قانون الإجراءات الضريبية تستهدف حماية المواطن البسيط وتحسين مناخ الاستثمار، وليست فرض أعباء... افتتاح ورشة عمل منظمة الأغذية ”الفاو ” بحضور وكيل وزارة الزراعة بالبحيرة دكتورة شربات الصوينع: المواطن أولاً، ومكتبي مفتوح طوال الأسبوع، وهدفنا رفع مستوى جودة الخدمات المقدمة للمواطنين. محافظ سوهاج يعقد اللقاء الجماهيري الأسبوعي لبحث مطالب المواطنين وحل مشكلاتهم

نادية الجندي تشكر كل من قدم التهنئةبعيد ميلادها 76

الفنانة نادية الجندي
الفنانة نادية الجندي

اعلنت الفنانة نادية الجندي، عن سعادتها لتهنئة الجمهور لها بمناسبة عيد ميلادها الـ76، مؤكدة أن ذلك يدفعها لمزيد من النجاح.

ونشرت نادية الجندي، عبر حسابها بموقع "أنستجرام" صورة لها وعلقت قائلة: "أحب أشكر كل من عيّد عليا بمناسبة عيد ميلادي، بشكر كل المواقع المصرية والعربية والقنوات والمنتجين والصحفيين والنجوم العرب على معايدتهم الجميلة اللي أسعدتني".

وقالت نادية الجندي في مشاركتها : "أشكر أسرتي وأصدقائي وجمهوري الكبير الحبيب الغالي اللي جعلني اليوم تريند، بحبه وتشجيعه ليا اللي دايما في ظهري وسندي، بشكره على تعليقاته الجميلة اللي بقرأها بنفسي وبتسعدني وبتديني دفعة قوية لمزيد من العطاء والنجاح والمثابرة، بشكرهم على المعايدات والبوسترات والفيديوهات والتعليقات الإيجابية المفرحة".

وقدمت الشكر للجميع قائلة : "بشكر فرد فرد، وكل الأستوري الحلو، وكل شخص صنع لفتة جميلة أسعدتني يوم عيد ميلادي، بشكركم جميعًا على مجهودكم وحبكم، وبحبكم أوي أوي، وربنا يخليكم ليا".

ونادية الجندي من مواليد 24 مارس 1946، وقد بدأت مشوارها الفني من خلال فيلم "جميلة" إنتاج عام 1958 أمام الفنانة ماجدة، حيث حقق الفيلم صدى كبيرا خاصة أنه كان يناقش ثورة الجزائر، والذي تم من خلاله ترشيحها للمشاركة في عدد كبير من الأفلام.

وبعد أن شعرت بأنها لم تحقق نجاحا يرضي طموحها فكرت في أن تخوض تجربة الإنتاج، حيث أنتجت لنفسها الفيلم الاستعراضي "بمبة كشر" الذي تم عرضه تجاريا في 1975.

ومنذ بداية الثمانينيات بدأ سطوع نجم نادية الجندي بعد أن راهنت على تقديم أفلام ذات سمة اجتماعية مثل "الباطنية" الذي ناقش قضية انتشار المخدرات في الأحياء الشعبية.

كما قدمت أفلاما تناقش ظاهرة الإرهاب مثل فيلم "الإرهاب" عام 1989، وأعمالا أخرى تتناول الصراع العربي الإسرائيلي ومنها "مهمة في تل أبيب" عام 1992 و"48 ساعة في إسرائيل" عام 1998.

وبمرور الأيام وتعدد التجارب صار لنادية الجندي اسم لامع في مرحلة الثمانينيات، حيث كانت أفلامها تحقق إيرادات كبيرة حتى أطلق عليها النقاد والمنتجون لقب نجمة الجماهير.

يضم الأرشيف الفني للفنانة نادية الجندي 51 فيلما أبرزها "وكالة البلح"، و"الرغبة"، و"عصر القوة"، كما يضم 6 مسلسلات درامية منها "أسرار"، و"الدوامة"، و"ملكة في المنفى".

قدمت الفنانة نادية الجندي آخر أعمالها في عام 2020، حيث شاركت الفنانة نبيلة عبيد لأول مرة في تاريخهما مسلسل "سكر زيادة"، ضمن سباق الدراما الرمضانية 2020، وضم العمل مجموعة كبيرة من النجوم من بينهم سميحة أيوب وهالة فاخر بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف.

كان مسلسل "سكر زيادة" بمثابة عودة لنادية الجندي بعد أكثر من 10 سنوات غياب عن الساحة الفنية منذ آخر أعمالها "ملكة في المنفى" إنتاج عام 2010.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found