حوادث اليوم
الجمعة 21 يونيو 2024 08:22 مـ 14 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

تحقيقات الجهات القضائية تكشف تفاصيل جديدة حول جرائم «سفاح التجمع»- موظفة وطالبة جامعية وفتاة ليل

سفاح التجمع وضحاياة
سفاح التجمع وضحاياة

كشفت تحقيقات الجهات القضائية مع المتهم «كريم. م»، المعروف إعلاميًا بـ«سفاح التجمع»، والذي يواجه اتهامات بقتل ثلاث سيدات حتى الآن، وإلقاء جثثهن في مناطق صحراوية بمحافظات القاهرة وبورسعيد والإسماعيلية، عن تفاصيل جديدة وصادمة حول الجرائم المنسوبة إليه. أظهرت التحقيقات اعترافات المتهم حول بعض الوقائع ومواجهته بعدد من بلاغات التغيب، والتي أنكر بعضها وادعى عدم تذكره لعدد الضحايا الذين قتلهم بخلاف الثلاث المذكورين.

تقرير الطب الشرعي

تسلمت النيابة العامة تقرير مصلحة الطب الشرعي التابع لوزارة العدل، الذي أكد تعاطي المتهم لمجموعة متنوعة من المخدرات مثل الحشيش والأيس والترامادول. هذا الكشف جاء ليعزز من فهم الدوافع التي قد تكون وراء ارتكاب هذه الجرائم البشعة.

مواجهة المتهم ببلاغات التغيب

يقوم قطاع الأمن العام بوزارة الداخلية، برئاسة اللواء محمود أبو عمرة، بفحص عدد من بلاغات التغيب، حيث جرى مواجهة المتهم بها. حاول «سفاح التجمع» التنصل من بعض الجرائم، قائلاً: "أنا اعترفت باللي عملته، ومش فاكر أي حاجة تانية عملتها." وأوضح أنه كان ينفذ الجرائم داخل شقته في أحد الكمبوندات بالتجمع الخامس بعد مشاهدة الأفلام الإباحية السادية.

تفاصيل الجرائم

الجريمة الأول- عرف عليها من عي فيس بوك عمرها 27 حضرت إلى مسكنه بمقابل مادي لممارسة الرذيلة، وتناول معها مخدري الحشيش والأيس، وظلت معه 3 أيام

اعترف المتهم بقتل سيدة عُثر على جثتها بمحور 30 يونيو بمنطقة جنوب ثانٍ في بورسعيد، يوم 16 مايو الجاري. أقر المتهم بأنه حمل الجثة في حقيبة داخل سيارته وألقاها في مكان العثور عليها، ثم تخلص من الملابس الخاصة بالضحية على بُعد 2 كيلومتر من مكان إلقاء الجثمان. أضاف أنه تعرف على الضحية، 27 عامًا، عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي، حيث حضرت إلى مسكنه بمقابل مادي لممارسة الرذيلة، وتناول معها مخدري الحشيش والأيس، وظلت معه 3 أيام.

الجريمة الثانية- طالبة جامعية 19 سنة، طالبة جامعية، تعرف عليها وأقامت لديه لمدة شهر داخل مسكنه. كانا يتعاطيان المواد المخدرة بشكل متكرر

أدلى المتهم باعترافات حول جريمته الثانية، التي حررت بها أجهزة الأمن محضرًا في 13 أبريل الماضي، بالعثور على جثة فتاة بملابسها في محور 30 يونيو بدائرة قسم شرطة الإسماعيلية. قال المتهم إن الضحية، 19 سنة، طالبة جامعية، تعرف عليها وأقامت لديه لمدة شهر داخل مسكنه. كانا يتعاطيان المواد المخدرة بشكل متكرر، وأوضح أنه يوم وفاتها، تناول جرعة كبيرة من المخدرات، وقام بربط حزام جلدي حول رقبتها، ووثق يديها بالحبال، واعتدى عليها بـ«كرباج» حتى فارقت الحياة. بعد وفاة الطالبة، احتفظ بجثتها لمدة 3 أيام داخل شقته، وألقاها يوم 13 أبريل، حيث عُثر عليها الأهالي وأبلغوا الشرطة.

الجريمة الثالثة وهي موظفة، عُثر على جثمانها في الظهير الصحراوي بدائرة قسم شرطة مدينة نصر

اعترف المتهم بقتل موظفة، عُثر على جثمانها في الظهير الصحراوي بدائرة قسم شرطة مدينة نصر، في حالة تعفن كامل. تواصل أجهزة الأمن جمع تحريات موسعة حول المتهم، مزدوج الجنسية، لفهم أعمق لدوافعه وعلاقاته وذمته المالية، بالإضافة إلى التحقيق في سبب تركه لمهنة التدريس في إحدى المدارس الدولية.

فحص الأجهزة الإلكترونية التي تخص المتهم، لمعرفة ما إذا كان من معتادي الدخول على المواقع الجنسية الإباحية، وكذلك مواقع «دارك ويب» الخاصة بالأعمال السادية

تقوم إدارة تكنولوجيا المعلومات بفحص حسابات المتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة تطبيق «التيك توك» الذي يمتلك عليه حساباً نشطاً. يجري أيضًا فحص جميع الأجهزة الإلكترونية التي تخص المتهم، لمعرفة ما إذا كان من معتادي الدخول على المواقع الجنسية الإباحية، وكذلك مواقع «دارك ويب» الخاصة بالأعمال السادية.

نتائج الفحص الجنائي-- وجود آثار خنق وتعذيب على أجساد الضحايا الثلاث، بما في ذلك آثار خنق لفترات طويلة وسحجات على أجسادهن

كشفت مصلحة الأدلة الجنائية عن وجود آثار خنق وتعذيب على أجساد الضحايا الثلاث، بما في ذلك آثار خنق لفترات طويلة وسحجات على أجسادهن. تم التحفظ على بعض الآثار البيولوجية التي عُثر عليها داخل شقة المتهم في الكمبوند الشهير، لتمهيد مضاهاة هذه الآثار بالضحايا. كما تم العثور على غرفة عازلة للصوت داخل شقة المتهم، تحتوي على بعض الأدلة بما فيها بصمات وآثار بيولوجية تؤكد تردد أكثر من شخص على المكان.

تتواصل التحقيقات لجمع المزيد من الأدلة وفهم الدوافع الكاملة وراء الجرائم التي ارتكبها المتهم «كريم. م». تسعى أجهزة الأمن لتقديم جميع المتورطين إلى العدالة وضمان محاكمة عادلة تكشف الحقيقة الكاملة أمام المجتمع.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found