حوادث اليوم
السبت 22 يونيو 2024 09:18 صـ 15 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

موعد إعلان برشلونة الألماني فليك مديرًا فنيًا للفريق

هانز فليك
هانز فليك

يبحث جمهور كرة القدم الآن عن موعد إعلان برشلونة الألماني فليك مديرًا فنيًا للفريق، وذلك بعد أن أعلنت إدارة برشلونة رسميا يوم الجمعة الماضي رحيل المدرب تشافي هيرنانديز.

وأكد رافا يوستي، نائب رئيس نادي برشلونة، أن الألماني هانز فليك مدرب فريق بايرن ميونخ ومنتخب ألمانيا السابق هو المدير الفني القادم للفريق الكتالوني.

موعد إعلان برشلونة تولي الألماني فليك مهمة المدير الفني للفريق

تواجد المدرب الألماني فليك صاحب الـ 59 عاما في برشلونة، مساء أمس الثلاثاء، وتناول العشاء مع خوان لابورتا رئيس الفريق الكتالوني، بالإضافة إلى تواجد عدد من الشخصيات المهمة في النادي أبرزهم رافا يوستي.

وحضر العشاء أيضا المدير الرياضي للفريق ديكو ونائبه بويان كركيتش، بالإضافة إلى تواجد مدير كرة القدم للشباب جوان سولير والمستشار إنريك ماسيب.

وذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، أن يوستي قد صرح لمجموعة من الصحفيين، الذين قابلوه بعد العشاء، وسألوه عن موقف فليك: "غدا سنجعل الأمر رسميا".

وعن موعد إعلان برشلونة تولي الألماني فليك مهمة المدير الفني للفريق، فمن المقرر أن يعلن برشلونة اليوم الأربعاء الموافق 29 مايو، توقيع فليك عقدا لمدة موسمين، لتولي مهمة تدريب الفريق الكتالوني خلال الفترة القادمة.

مستحقات تشافي المالية

يُذكر أن إدارة برشلونة ما لازالت تتفاوض مع تشافي بشأن المستحقات المالية المتعلقة برحيله، حيث أكد تشافي مساء الأحد الماضي، أنه لن يطالب بالأموال المستحقة له عن عامه الأخيرمن عقده، التي قدرتها صحيفة آس الإسبانية بـ 12 مليون يورو.

ولكن يسعى تشافي إلى التأكد من حصول مساعديه على مستحقاتهم كاملة، وهم: مدرب اللياقة البدنية وأخصائي العلاج الطبيعي والمسؤول الإعلامي وبعض الموظفين الأخرين، وأشارت عدة مصادر بأن رواتب الموظفين تبلغ قيمتها حوالي 3 ملايين يورو.

أرقام فليك مع بايرن ميونخ

وفيما يخص أرقام فليك مع بايرن ميونخ، فقد تمكن الألماني فليك من حصد العديد من الألقاب مع فريق بايرن ميونخ، إذ فاز بلقب الدوري الألماني مرتين، وبطولة دوري أبطال أوروبا مرة، ولقب وحيد لبطولة كأس العالم للأندية، وكأس السوبر الأوروبي مرة، وكأس ألمانية مرة واحدة ومثلها كأس السوبر الألماني.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found