حوادث اليوم
السبت 22 يونيو 2024 04:36 مـ 15 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

كشف غموض جريمة قتل شاب في بلطيم: اعترافات المتهمين تكشف الدوافع

متهمان
متهمان

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن كفر الشيخ في حل لغز العثور على جثة شاب ملقاة في أحد شوارع مدينة بلطيم. تمكنت السلطات من القبض على المتهمين وكشف دوافع الجريمة التي تعود لخلافات سابقة بين الضحية وأحد الجناة. في سياق التحقيقات، ظهرت تفاصيل مثيرة حول كيفية استدراج المجني عليه والتعدي عليه حتى لحظة مقتله، مما سلط الضوء على جهود الشرطة في كشف غموض الواقعة بسرعة وفعالية.

تمكمنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن كفرالشيخ في كشف غموض حادث العثور على جثة شاب ملقاة في أحد شوارع مدينة بلطيم، وتمكنت من ضبط المتهمين واقتيادهم لديوان المركز. في التحقيقات، اعترف المتهمون بجريمتهم نتيجة خلافات سابقة بينهم وبين المجني عليه.

تفاصيل الحادث العثورعلى جثة شاب ثلاثيني مغطاة ببركة من الدماء

تعود أحداث الواقعة عندما عثر الأهالي بمدينة بلطيم على جثة شاب ثلاثيني مغطاة ببركة من الدماء، مما دفعهم لإبلاغ مباحث البرلس. انتقلت قوة من مباحث المركز برئاسة المقدم محمد عماد لمكان الحادث، حيث تبين وجود جثة الشاب (م. م) البالغ من العمر 25 عامًا.

التحقيقات وتحركات النيابة

فور وقوع الحادث، انتقل فريق من النيابة العامة لمعاينة الجثمان وأمرت بنقله إلى مشرحة مستشفى بلطيم. كما أمرت بانتداب أحد أطباء الطب الشرعي لتشريح الجثمان لمعرفة سبب الوفاة وإعداد تقرير خاص بالصفة التشريحية. طالبت النيابة مباحث المركز بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة وظروفها وملابساتها.

كشف هوية المتهمين والقبض عليهم والقبض عليهم

بناءً على توجيهات اللواء أحمد نزيه، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن كفرالشيخ، تم تشكيل فريق بحث يترأسه العميد حسن قاسم. عبر التحريات السرية ومراجعة كاميرات المراقبة، تمكنت المباحث من تحديد هوية المتهمين، وهما (م.س. ع) البالغ من العمر 21 عامًا، و(م. م. ال) البالغ من العمر 28 عامًا.

اعترافات المتهمين

في التحقيقات، اعترف المتهمون بأنهم استدرجوا المجني عليه إلى مسكن المتهم الأول بسبب خلافات سابقة. تعدوا عليه بالضرب مستخدمين سلاحًا أبيض، ما دفع المجني عليه إلى الهرب وإلقاء نفسه من شرفة المسكن.

قرار النيابة خبس المتهمين

تم عرض المتهمين على نيابة البرلس التي أمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيق، بانتظار استكمال التحريات وكشف ملابسات الجريمة بالكامل.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found