حوادث اليوم
السبت 22 يونيو 2024 04:15 مـ 15 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

بسبب 100 جنيه.. تأجيل محاكمة المتهم بإنهاء حياة صديقه في التجمع الأول

 ضحية التجمع الاول
ضحية التجمع الاول

قررت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، اليوم الإثنين، تأجيل محاكمة المتهم بقتل صديقة بسبب خلافات بينهما على 100 جنيه في منطقة التجمع إلى جلسة 27 أغسطس المقبل.

صدر الحكم برئاسة المستشار وجيه حمزة شقوير وعضوية المستشارين كامل سمير كامل وسامح عبدالغنى العنتبلى وشريف سامى وأمانة سر وائل فراج.

محاكمة المتهم بإنهاء حياة صديقه في التجمع الأول


كشفت تحقيقات النيابة العامة في القضية 16660 لسنة 2023 جنايات التجمع الأول، المقيدة برقم 1731 لسنه 2023 القاهرة الجديدة، بقيام المتهم «يوسف .ف» أقدم على قتل صديقه بـ 4 طعنات، بسبب 100 جنيه.

َأضافت التحريات أن الضحية كان استلف مبلغ 100 جنيه من المتهم، وطالبه بان ينتظر لحين يقبض من عمله، ولكن المتهم رفض الانتظار باغته بطعنه 4 طعنات بالجسد ليسقط الضحية مفارقًا الحياة.

مقتل شاب بسبب100 جنيه


وأوضحت التحقيقات أن المتهم تشاجر مع صديقه وسدد إليه عدة طعنات في أنحاء متفرقة من جسده، فسقط غارقًا في دمائه، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.

تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة بلاغا من شرطة النجدة مفاده وجود جثة بأحد الشوارع بدائرة قسم شرطة التجمع الأول، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وتبين قيام شاب بقتل صديقه بسبب تأخره في رد مبلغ مالي كان اقترضه منه، وعندما طالبه به المتهم طلب منه المجنى عليه الانتظار لحين تدبير المبلغ.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found