حوادث اليوم
الأربعاء 24 يونيو 2026 10:34 مـ 9 محرّم 1448 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
في إحتفالية مميزة بمجمع دمنهور للثقافة والفنون محافظ البحيرة تكرّم أوائل الشهادة الإعدادية وتؤكد: أنتن نماذج مضيئة للتفوق وصُنّاع لمستقبل الوطن سقوط عصابة سرقة الدراجات النارية بالمفتاح المصطنع في سوهاج نائب وزير الصحة ومحافظ سوهاج يتابعان مؤشرات التنمية السكانية إصابة 3 شباب فى انقلاب سيارة ملاكى بترعة نجع حمادى بطهطا محافظ سوهاج بوجه بضرورة التعامل الفورى مع شكاوى المواطنين محافظ البحيرة تكرّم أوائل الإعدادية الأزهرية دعماً لمسيرة التفوق والنجاح النائب ممدوح عبد السميع جاب الله: التعديلات الجديدة على قانون الإجراءات الضريبية تستهدف حماية المواطن البسيط وتحسين مناخ الاستثمار، وليست فرض أعباء... افتتاح ورشة عمل منظمة الأغذية ”الفاو ” بحضور وكيل وزارة الزراعة بالبحيرة دكتورة شربات الصوينع: المواطن أولاً، ومكتبي مفتوح طوال الأسبوع، وهدفنا رفع مستوى جودة الخدمات المقدمة للمواطنين. محافظ سوهاج يعقد اللقاء الجماهيري الأسبوعي لبحث مطالب المواطنين وحل مشكلاتهم فريق طبى بمستشفى سوهاج الجامعى يستئصل ورمًا نادرًا بالبنكرياس يزن 15 كيلو اجتماع موسع لانضمام سوهاج لمنظومة التأمين الصحي الشامل قريبا

تطعيم 1034 عاملا بالصرف الصحى لحمايتهم من الأمراض والأوبئة

تطعيم عاملين بسوهاج
تطعيم عاملين بسوهاج


انتهت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج من تطعيم 1034 من العاملين الملامسين لمياه الصرف الصحي وغطاسين تطهير مآخذ مياه الشرب بجرعات لقاح الالتهاب الكبدي «أ و ب» ..

صرح بذلك المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب وأضاف إن ذلك يأتي في إطار الاهتمام بصحة العاملين والحفاظ عليهم من الأمراض وأن الشركة تبذل قصارى جهدها لحمايتهم من الأمراض التي قد يتعرضون لها أثناء العمل.

وأوضح العميد ضياء الدين نصحى خبير السلامة والصحة المهنية، أن التطعيم يتم من خلال الشركة المصرية لإنتاج الأمصال واللقاحات والأدوية وجاء ذلك في إطار خطة الوزارة لتطعيم كافة العاملين بكل الهيئات والوحدات التابعة للوزارة من أجل صحة وسلامة العاملين بها وخطورة مرض التهاب الكبد الوبائي وكثرت انتشاره في الفترة الأخيرة وأهمية التطعيم في الحفاظ علي سلامة العاملين وخصوصا الذين يعملون في مجال الصرف الصحي وتعاملهم مع المياه الملوثة.

وأضاف الدكتور مصطفى الحلوانى مدير الإداره العامة للسلامة والصحة المهنية، أن التطعيم استمر لمده أربع أيام لعمال وفنيين محطات وشبكات الصرف الصحي وسائقين وعمال سيارات الكسح والنافورى والفاكيوم هذا بالإضافة إلى كيميائي معامل الصرف الصحي ومشرفي المحطات ومهندسي التشغيل بأفرع الصرف الصحى .

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found