حوادث اليوم
الخميس 13 يونيو 2024 02:06 مـ 6 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

إطلاق المرحلة الـ 26 من مبادرة ”كلنا واحد” لتوفير مستلزمات بأسعار مخفضة بمناسية عيد الأضحي

مبادرة كلنا واحد
مبادرة كلنا واحد

أعلنت وزارة الداخلية عن إطلاق المرحلة الـ 26 من مبادرة "كلنا واحد" تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، وذلك ابتداءً من غدٍ الموافق أول يونيو 2024 ولمدة شهر. تهدف المبادرة إلى توفير كافة مستلزمات الأسرة المصرية من السلع الغذائية وغير الغذائية بأسعار مخفضة، وذلك بالتزامن مع قرب حلول عيد الأضحى المبارك. تأتي هذه المبادرة في إطار الجهود المستمرة للوزارة لتخفيف الأعباء عن المواطنين وتعزيز التكافل الاجتماعي.

كشفت وزارة الداخلية عن إطلاق المرحلة الـ 26 من مبادرة "كلنا واحد" تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، اعتبارًا من غدٍ الموافق أول يونيو 2024 ولمدة شهر. تهدف هذه المبادرة إلى توفير كافة مستلزمات الأسرة المصرية من السلع الغذائية وغير الغذائية بأسعار مخفضة بجميع أنحاء الجمهورية، تزامنًا مع قرب حلول عيد الأضحى المبارك.

أهداف المبادرة-توفير السلع بجودة عالية وأسعار مخفضة تصل إلى 40%

تسعى المبادرة إلى تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين من خلال توفير السلع بجودة عالية وأسعار مخفضة تصل إلى 40%. يأتي ذلك بالتنسيق مع مختلف قطاعات وزارة الداخلية ومديريات الأمن على مستوى الجمهورية.

توسع المشاركة والتوزيع- توفر المبادرة السلع عبر 2254 منفذًا في مختلف محافظات الجمهورية

تم التوسع في عدد الشركات والسلاسل التجارية المشاركة في المبادرة، بما في ذلك إضافة أسواق تجارية كبرى، وموردي لحوم وخضروات وفاكهة وتجار "جملة وتجزئة". توفر المبادرة السلع عبر 2254 منفذًا في مختلف محافظات الجمهورية بالتنسيق مع الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة.

منافذ ثابتة ومتحركة-توفير السلع من خلال 1026 منفذًا ثابتًا ومتحركًا

تستمر الوزارة في توفير السلع من خلال 1026 منفذًا ثابتًا ومتحركًا، بالإضافة إلى سرادقات في الميادين والشوارع الرئيسية وقوافل سيارات خاصة بمنظومة "أمان" التابعة للوزارة. يهدف ذلك إلى ضمان وصول السلع إلى جميع المواطنين بسهولة ويسر.

المسؤولية المجتمعية- لوزارة الداخلية، والتي تهدف إلى تقديم كافة أوجه الرعاية الإنسانية والاجتماعية

تأتي هذه الجهود في إطار المسؤولية المجتمعية لوزارة الداخلية، والتي تهدف إلى تقديم كافة أوجه الرعاية الإنسانية والاجتماعية للمواطنين. تعكس المبادرة التزام الوزارة بدعم الأسر المصرية وتوفير احتياجاتها الأساسية بأسعار مناسبة، خصوصًا في المناسبات والأعياد.

تواصل وزارة الداخلية جهودها لرفع الأعباء عن المواطنين من خلال مبادرة "كلنا واحد"، التي أصبحت نموذجًا للتكافل الاجتماعي والتعاون بين مختلف الجهات الحكومية والقطاع الخاص. تستمر المبادرة في تقديم الدعم اللازم للأسر المصرية، مما يساهم في تحسين مستوى المعيشة وتعزيز الاستقرار الاجتماعي.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found