حوادث اليوم
الخميس 13 يونيو 2024 01:04 مـ 6 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

اسرار جديدة في قضية سفاح التجمع : تأثير زوجتة عليه ساهم في تحوله إلى قاتل

سفاج التجمع وجثث ضحاياة
سفاج التجمع وجثث ضحاياة

في إطار التحقيقات المستمرة في القضية المعروفة إعلاميًا بـ"سفاح التجمع"، تتكشف يومًا بعد يوم تفاصيل صادمة عن المتهم الرئيسي، كريم، وشبكة العلاقات التي ساهمت في تنفيذ جرائمه البشعة. بعد الكشف عن دور السيدة "حنان" في استقطاب الضحايا للمتهم واعتقالها، أثارت التحقيقات الجارية اهتمامًا كبيرًا من وسائل الإعلام والجمهور. يأتي ذلك في ظل ظهور مقاطع فيديو مروعة وثقت جزءًا من الجرائم، مما سلط الضوء على تفاصيل اعترافات المتهم وأساليبه الوحشية. مع استمرار النيابة العامة في جمع الأدلة، تتوالى المفاجآت في هذه القضية التي هزت المجتمع المصري، لتكشف عن المزيد من الخبايا والتفاصيل التي تزيد من تعقيداتها وتشعباتها.

سفاح التجمع وبجواره طليقته

تطورات قضية "سفاح التجمع" : القبض على متورطة جديدة وكشف تفاصيل صادمة

كشفت التحقيقات في القضية المعروفة في مصر بـ"سفاح التجمع" عن تورط سيدة تدعى "حنان" في استقطاب الضحايا للمتهم، حيث ألقت الشرطة القبض عليها بعد توصل الأجهزة الأمنية إلى أدلة تثبت تورطها. وواجهت "حنان" الأدلة والاعترافات التي تؤكد مشاركتها في الجرائم، مما أدى إلى قرار الجهات المختصة في محافظة بورسعيد بحبسها 15 يوماً على ذمة التحقيقات.

تصوير عملية جنسية مع أحد الضحايا بعد موتها والقاء جثتها في صحراء بورسعيد

في تطور جديد، ظهر مقطع فيديو يكشف تفاصيل ما فعله المتهم، ويدعى "كريم"، مع إحدى الضحايا قبل إلقاء جثمانها على محور 30 يونيو في محافظة بورسعيد. يظهر الفيديو المتهم وهو يعتدي على سيدة عارية من الملابس، ويقوم بتوثيق المشهد بهاتفه، مما يؤكد على سلوكه الإجرامي.

كما كشف "سفاح التجمع" في اعترافاته عن تفاصيل قتل ضحيته، حيث أشار إلى تعاطيه المخدرات مع الضحايا ثم إعطائهن عقاقير مميتة، وممارسة أفعال جنسية معهن بعد وفاتهن. واحتفظ المتهم بمقاطع الفيديو لتوثيق جرائمه، مما ساعد في تقديم أدلة قوية ضده خلال التحقيقات.

تضمنت اعترافات المتهم معلومات عن حياته الشخصية، حيث ظهرت طليقته في مقاطع فيديو وهما يرسمان الوشم على جسديهما، وأكد المتهم أن تأثيرها عليه ساهم في تحوله إلى قاتل. وقد أثارت هذه الاعترافات المزيد من الاهتمام الإعلامي بالقضية.

في إطار التحقيقات المستمرة، قررت النيابة العامة التحفظ على الأدلة التي وثقت الجرائم، بما في ذلك كاميرات المراقبة وأدوات تعاطي المخدرات وملابس الضحايا. وتستمر التحقيقات للكشف عن المزيد من التفاصيل والأدلة التي تثبت تورط "سفاح التجمع" في جرائم أخرى محتملة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found