حوادث اليوم
الخميس 20 يونيو 2024 08:43 مـ 13 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

عودة الفتاة جنة جمال إلى أسرتها بعد أسبوع من الاختفاء الغامض في الدقهلية

جنا
جنا

تمكنت اجهزة الأمن اليوم الجمعة من أعادة ، الفتاة جنة جمال التي اختفت قبل أسبوع في ظروف غامضة إلى أسرتها في محافظة الدقهلية شمال مصر. ورغم عدم صدور أي تصريحات رسمية من الأجهزة الأمنية أو الأسرة بشأن أسباب اختفائها، ترجحت وسائل إعلام مصرية تعرض الفتاة لابتزاز إلكتروني أو عملية خطف. وكانت العائلة قد تلقت طلب فدية قدره 200 ألف جنيه لإطلاق سراحها، مما زاد من حالة القلق على مصيرها. بعد جهود مكثفة وعرض الأب مكافأة مالية، تم العثور على الفتاة، مع استمرار التكهنات حول دوافع وأسباب اختفائها.

أعادت السلطات المصرية، الجمعة، الفتاة جنة جمال التي اختفت قبل أسبوع في ظروف غامضة إلى أسرتها في محافظة الدقهلية شمال مصر. ولم تصدر الأجهزة الأمنية أو أسرة الطالبة أي تصريحات حول الأسباب التي أدت إلى اختفائها لمدة 8 أيام بعد خروجها من الامتحانات.

أحسنلك وأحسنلها

سبب اختفاء فتاة دكرنس-ا لأسرة تلقت اتصالا من مجهول طالبهم بدفع فدية 200 ألف جنيه.

مصادر مختلفة رجحت عدة أسباب لاختفاء الفتاة، منها تعرضها لابتزاز إلكتروني أو عملية خطف اضطرت العائلة لدفع فدية مقابل إطلاق سراحها. وكانت الأسرة قد تلقت اتصالا من مجهول طالبهم بدفع فدية 200 ألف جنيه.

اختفت الطالبة في ظروف غامضة بعد خروجها من المدرسة خلال فترة الامتحانات قبل نحو 8 أيام في مركز دكرنس بمحافظة الدقهلية. بعد قلق كبير على مصيرها، عرض الأب 100 ألف جنيه لمن يدلي بأي معلومات عنها.

كاميرات المراقبة اظهرت الفتاة في منطقة قريبة من المدرسة وهي تبكي. ورجح الأب الذي ظهرت عليه علامات القلق الشديد أن تكون ابنته قد تعرضت لمحاولة ابتزاز إلكتروني

100 ألف جنيه مكافأة.. والد فتاة الدقهلية المختفية يكشف تفاصيل مفاجأة

وأظهرت كاميرات المراقبة الفتاة في منطقة قريبة من المدرسة وهي تبكي. ورجح الأب الذي ظهرت عليه علامات القلق الشديد أن تكون ابنته قد تعرضت لمحاولة ابتزاز إلكتروني، حيث هددها شخص ما بنشر صورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي مطالبًا بمبلغ مالي كبير.

سائق "توك توك" ظهر في كاميرات المراقبة وهو يحاول التحدث مع ابنته واصطحابها

أوضح الأب أن سائق "توك توك" ظهر في كاميرات المراقبة وهو يحاول التحدث مع ابنته واصطحابها، إلا أنها رفضت لتختفي بعدها في ظروف غامضة.

رغم عودة جنة إلى أسرتها، لا تزال ملابسات اختفائها غامضة، وتستمر التحقيقات للوصول إلى الحقيقة الكاملة وراء هذا الحادث.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found