حوادث اليوم
الثلاثاء 18 يونيو 2024 03:43 مـ 11 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

لجلب الحبيب ورد المطلقة.. تفاصيل سقوط دجالة أوسيم

سقوط دجالة
سقوط دجالة

إعلان عنوانه "جلب الحبيب ورد المطلقة" بمقابل مبالغ مالية، كان هذا المنشور على صفحات الفيس بوك، سبب في ذهاب بعد الفتيات لصاحبه البوست للحديث معاها بعد تحويل المبلغ المالي لها عبر تطبيق شركة اتصالات.

لكن لم يستمر الأمر كثيرا وكشف أمر صاحب الإعلان، عن طريق فتاة ووالدتها بعدما ذهبوا إليها بنيه رد الحبيب، فلم يجدوا من الحديث جدوي، وانتقلوا لتحرير محضر في قسم شرطة أوسيم.

وانتقلت السيدة ونجلتها لتحرير محضر، حيث تلقي مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، اللواء هشام أبو النصر، إخطارا من رئيس مباحث أوسيم، المقدم مصطفى كمال، يفيد فيه حضور ربة منزل إلى ديوان القسم بصحبة ابنتها 17 سنة، وحررت محضرا مرفق به رقم هاتف ربة منزل.

وعلى الفور ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بالتنسيق مع مباحث قسم شرطة أوسيم، القبض على ربة منزل أوهمت فتاة برد حبيبها إليها.

ووضح البلاغ أن ابنة السيدة تعرفت على صاحبة الرقم عبر فيسبوك، وأوهمتها الثانية بقدرتها على إرجاع حبيبها لها، وطلبت مبالغ مالية مقابل ذلك، حولتها الابنة عن طريق تطبيق محفظة شركة اتصالات.

وكشف الأمن تفاصيل القضية، وألقى القبض على السيدة وتدعى “نادية. س، 43 سنة”، وبمواجهتهما أمام العميد عمرو حجازي، رئيس قطاع شمال الجيزة، اعترفت بالنصب على الفتاة وإيهمامها بأنها قادرة على إرجاع حبيبها إليها، وتولت النيابة التحقيق.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found