حوادث اليوم
الجمعة 14 يونيو 2024 05:49 مـ 7 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

وزارة الداخلية تضبط عنصرين إجراميين بحوزتهما مواد مخدرة بقيمة 4 ملايين جنيه

المتهمين والمضبوطات
المتهمين والمضبوطات

في إطار الجهود المكثفة التي تبذلها وزارة الداخلية المصرية لمكافحة تجارة وتصنيع المخدرات وحماية المجتمع من آفة الإدمان، تمكنت الأجهزة الأمنية من تحقيق إنجاز جديد بالقبض على عنصرين إجراميين بحوزتهما كمية كبيرة من المواد المخدرة. بلغت القيمة المالية لهذه المواد نحو 4 ملايين جنيه. تأتي هذه العملية كجزء من سلسلة ضربات أمنية ناجحة تهدف إلى القضاء على الأنشطة الإجرامية المرتبطة بالمخدرات، وذلك في ظل تزايد القلق المجتمعي حول تأثير هذه الأنشطة على النشء والمجتمع بشكل عام.

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط عنصرين إجراميين بحوزتهما كمية كبيرة من المواد المخدرة، تقدر قيمتها المالية بنحو 4 ملايين جنيه، في إطار جهود الوزارة المستمرة لمكافحة تجارة وتصنيع المخدرات وحماية المجتمع من آفة الإدمان.

القبض على تجار مخدرات في الإسكندرية

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، قيام عنصرين إجراميين بإعادة تدوير مخدر الحشيش وترويجه على عملائهما. وقد اتخذوا من دائرة قسم شرطة أول العامرية بالإسكندرية مسرحًا لمزاولة نشاطهما الإجرامي.

الضبطيات والتفاصيل- ضبط المتهمين وبحوزتهما 52.5 كيلو جرام من الحشيش المخدر

بعد تقنين الإجراءات، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهمين وبحوزتهما 52.5 كيلو جرام من الحشيش المخدر، بالإضافة إلى المعدات والأدوات المستخدمة في تصنيع المخدرات. وقدرت القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ 4.2 مليون جنيه تقريبًا. تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة بحق المتهمين.

استمرار الضربات الأمنية لمكافحة تجار ومصنعي المواد المخدرة

تأتي هذه العملية ضمن سلسلة من الضربات الأمنية التي توجهها وزارة الداخلية لمكافحة تجار ومصنعي المواد المخدرة. وفي وقت سابق، نجحت الأجهزة الأمنية في إحباط محاولة تهريب كميات كبيرة من عقار الكبتاجون المخدر بقيمة مالية تقدر بنحو 125 مليون جنيه.

تؤكد هذه الجهود التزام وزارة الداخلية بحماية المجتمع من خطر المواد المخدرة، وخاصة النشء، لمنعهم من الوقوع في براثن الإدمان.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found