حوادث اليوم
الخميس 20 يونيو 2024 10:54 مـ 13 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

منى زكي تتنازل عن دعوى سب وقذف ضد ”يوتيوبر” بعد اعتذار المتهم

مني زكي
مني زكي

في خطوة تعكس روح التسامح والإنسانية، قررت الفنانة منى زكي التنازل عن الدعوى المدنية التي رفعتها ضد أحد "اليوتيوبرز" بعد أن قام المتهم بتوجيه عبارات السب والقذف لها. جاء هذا القرار بعد أن قدم المتهم اعتذارًا صريحًا وندمًا عما بدر منه، وهو ما دفع منى زكي للتخلي عن الدعوى، معتبرةً أن الاعتذار كافٍ وأنها لا ترغب في التأثير على مستقبل المتهم وأسرته. هذا الموقف أثار إعجاب الكثيرين، مؤكدين على أن النجمة الشهيرة أظهرت جانبًا نبيلًا من شخصيتها.

تنازلت الفنانة منى زكي عن الدعوى المدنية التي كانت قد رفعتها ضد أحد "اليوتيوبرز"، المتهم بتوجيه عبارات السب والقذف لها، وذلك بعد أن قدم المتهم اعتذاره الصريح عن أفعاله.

التنازل جاء بعد أن قدم "اليوتيوبر" اعتذاره وندمه على ما بدر منه من إساءة في حق موكلته وأعضاء نقابة المهن التمثيلية

أكد شعبان سعيد، المحامي بالنقض ووكيل الفنانة منى زكي، أن التنازل جاء بعد أن قدم "اليوتيوبر" اعتذاره وندمه على ما بدر منه من إساءة في حق موكلته وأعضاء نقابة المهن التمثيلية بمصر.

وأوضح سعيد أن التنازل جاء بعد صدور حكم من المحكمة الاقتصادية يقضي بحبس المتهم لمدة شهر، وتغريمه 20 ألف جنيه، مع كفالة 5 آلاف جنيه، وتعويض مدني مؤقت قيمته 10 آلاف جنيه. وأضاف أن الفنانة منى زكي قررت التنازل حرصًا منها على مستقبل المتهم وأسرته، وذلك بعد وساطة الكثيرين وتعهد المتهم بعدم تكرار الإساءة.

يُذكر أن آخر أعمال منى زكي على شاشة التلفزيون كان مسلسل «تحت الوصاية»، الذي عُرض في رمضان 2023، وشاركها البطولة دياب، نسرين أمين، رشدي الشامي، علي الطيب، مها نصار. المسلسل من تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير، ويتكون من 15 حلقة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found