حوادث اليوم
السبت 27 يوليو 2024 08:18 صـ 20 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

مصرع شخصين وإصابة 15 آخرين في حادث انقلاب سيارة بالفيوم

اسعاف
اسعاف

لقي شخصان مصرعهما وأصيب 15 آخرون في حادث انقلاب سيارة ميكروباص، بطريق القاهرة أسيوط الصحراوي الغربي، قبل مطلع الكيلو 55 اتجاه قبلي بدائرة مركز الفيوم، وتم نقل الجثتين و11 مصابا إلى مستشفى الفيوم العام، ونقل 4 مصابين إلى مستشفى أكتوبر المركزي، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.


تفاصيل الحادث

وكانت شرطة النجدة بمحافظة الفيوم، تلقت بلاغا بوقوع حادث مروري ووجود متوفين ومصابين بطريق أسيوط الصحراوي الغربي اتجاه أسيوط.

وعلى الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارات إسعاف، وبالفحص تبين أنه خلال سير سيارة ميكروباص، اختلت عجلة القيادة بيد السائق، مما تسبب في انحرافها وانقلاب السيارة، ونتج عن الحادث وفاة شخصين وإصابة 15 آخرين.

وتم نقل الجثتين إلى مشرحة مستشفى الفيوم، كما تم نقل 11 مصابا إلى مستشفى الفيوم العام، وإيداعهم في قسم الاستقبال لتوقيع الكشف الطبي عليهم، وعمل الأشعة والفحوصات الطبية اللازمة لتشخيص إصاباتهم، تمهيدًا لتقديم العلاج اللازم لهم بحسب إصابة كل منهم، وتم نقل 4 مصابين إلى مستشفى أكتوبر المركزي.

وتم إزالة آثار الحادث، وتسيير الحركة المرورية على الطريق أمام المارة، وتحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found