حوادث اليوم
الخميس 20 يونيو 2024 09:13 مـ 13 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

حادث تصادم مروع بمحافظة البحيرة يُسفر عن إصابة 17 شخصًا

في سلسلة من الحوادث المرورية المؤلمة التي شهدتها محافظات البحيرة والفيوم، تعرض عدد كبير من الأشخاص لإصابات متفاوتة تراوحت بين الكدمات والكسور. في حادث مروع بمحافظة البحيرة، أصيب 17 شخصاً إثر تصادم سيارة ميكروباص مع توكتوك في مركز الرحمانية، مما استدعى تدخل الأجهزة الأمنية ونقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم. وفي محافظة الفيوم، انقلبت سيارة سوزوكي بطريق الري - طامية الزراعي، مما أسفر عن إصابة 7 أشخاص تم نقلهم إلى مستشفى طامية المركزي. كما شهد طريق القاهرة - أسيوط الصحراوي الغربي حادث انقلاب سيارة ميكروباص، أدى إلى وفاة شخصين وإصابة 9 آخرين. تصدت الأجهزة الأمنية لهذه الحوادث، وتم نقل المصابين إلى المستشفيات، وفتح تحقيقات موسعة من قبل النيابة العامة لمعرفة ملابسات الحوادث وأسبابها. تعكس هذه الحوادث المؤلمة واقع الطرق المصرية وتسلط الضوء على أهمية الالتزام بقواعد المرور لضمان سلامة الجميع.

حدث تصادم مروع بمحافظة البحيرة يُسفر عن إصابة 17 شخصًا

شهد مركز الرحمانية بمحافظة البحيرة حادث تصادم بين سيارة ميكروباص وتوك توك أسفر عن إصابة 17 شخصًا بكسور وكدمات متفرقة. فور وقوع الحادث، انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة على طريق درشابة/الرحمانية، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الرحمانية المركزي لتلقي العلاج اللازم. وقامت النيابة العامة بتولي التحقيق في الحادث.

تلقى اللواء محمود هويدي، مدير أمن البحيرة، إخطارًا بالواقعة من شرطة النجدة، وأكدت المعاينة الأولية تصادم سيارة ميكروباص مع توك توك. وتم التحفظ على المركبتين لحين انتهاء التحقيقات.

حادث انقلاب سيارة في الفيوم يسفر عن إصابة 7 أشخاص

وفي محافظة الفيوم، أصيب 7 أشخاص في حادث انقلاب سيارة سوزوكي بطريق قرية الري - طامية الزراعي. تم نقل المصابين إلى مستشفى طامية المركزي، وتم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق.

تلقى مدير أمن الفيوم إخطارًا من مأمور مركز شرطة طامية بورود بلاغ من شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة سوزوكي عند مدخل قرية منشاة الجمال بسبب السرعة الزائدة واختلال عجلة القيادة في يد السائق. وانتقلت قوة من الشرطة وثلاث سيارات إسعاف إلى مكان الحادث، وتم نقل المصابين لتلقي العلاج اللازم.

حادث مروع على طريق القاهرة - أسيوط الصحراوي

وفي حادث آخر وقع أمس، لقي شخصان مصرعهما وأصيب 9 آخرون في حادث انقلاب سيارة ميكروباص على طريق القاهرة - أسيوط الصحراوي الغربي، قبل مطلع الكيلو 55 اتجاه قبلي بدائرة مركز الفيوم. تم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام، بينما نقلت الجثتين إلى مشرحة المستشفى. حررت الأجهزة الأمنية محضرًا بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

تلقى البلاغ مدير أمن الفيوم من شرطة النجدة التي أفادت بوقوع الحادث. وأشارت التحقيقات الأولية إلى اختلال عجلة القيادة بيد السائق مما أدى إلى انحراف السيارة وانقلابها. توجهت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث لنقل المصابين والمتوفين.

هذه الحوادث المتكررة تسلط الضوء على مشكلة السلامة المرورية وضرورة تعزيز الوعي والتدابير الوقائية للحد من الحوادث وتحسين سلامة الطرق في مصر.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found