حوادث اليوم
السبت 22 يونيو 2024 03:44 مـ 15 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

طالب يفبرك صورا عارية لزميلته ويقيم معها علاقة جنسية تحت التهديد بالهرم

أرشيفية
أرشيفية

لجأ طالب بالمرحلة الثانوية بإحدى المدارس التجارية المشتركة إلى حيلة شيطانية، حيث فبرك صور عارية لزميلته طالبة في نفس المدرسة، وهددها بها وأقام معها علاقة جنسية عدة مرات داخل شقة بالهرم.

طالب يهتك عرض زميلته بالهرم

وكانت البداية بتلقي أجهزة الأمن بلاغا من ولى أمر يتهم زميل أبنته في المدرسة بممارسة العلاقة الجنسية معها تحت التهديد لقيامه بفبركة صور عارية لها.

وقام المتهم باستدراج المجني عليها إلى شقته بمنطقة الهرم ومارس معها العلاقة الجنسية عدة مرات وبعدما انتشرت القصة وسط المدرسة علم بها الأب فقدم بلاغا ضده وتم ضبط الطالب المتهم، واعترف بما جاء في بلاغ المجني عليها فتم تحرير محضر بالواقعة وجارى العرض على النيابة.

من جهة أخرى شهدت محافظة بور سعيد واقعة هتك شاب يدعى أيمن، ويبلغ من العمر 31 عاما، موظف بإحدى الشركات، عرض طفلة، حيث استغل حداثة سنها، وادعى أنها تحت تأثير الجن السفلي، وأنه يستطيع أن يفكه عنها.

شاب يحصل على صور عارية لفتاة ويهددها بالفضيحة في بورسعيد

وتمكن المتهم بذلك من شل مقاومتها وإعدام إرادتها، فانصاعت له وتجردت من ملابسها كاملة، وكشفت مواطن عفتها، فالتقط المتهم لها عدة صور وهي عارية ومقاطع فيديو، ثم خدش حياءها وهتك عرضها وشرفها.


وتعرض المتهم للمجني عليها في مكان خاص لأمور وإيحاءات جنسية وإباحية بالقول والكتابة بواسطة مواقع التواصل الاجتماعي، بقصد الحصول منها على منفعة جسدية، مستغلا بذلك صغر سنها، وهدد المجني عليها بفضحها بالصور ومقاطع الفيديو الخاصة بها التي يملكها، إذا لم تنصع لأوامره وهي الحصول منها على منفعة جسدية.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found