حوادث اليوم
السبت 22 يونيو 2024 08:25 صـ 15 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

سلسلة من حوادث الانتحار في الجيزة بسبب أزمات نفسية وخلافات أسرية

حبل مشنقة
حبل مشنقة

شهدت محافظة الجيزة ثلاث حوادث انتحار مؤسفة خلال الأيام القليلة الماضية، حيث أقدم سائق، وربة منزل، ومدمن على إنهاء حياتهم شنقًا بسبب أزمات نفسية وخلافات أسرية. الحوادث التي وقعت في مناطق كرداسة، الهرم، وأوسيم أثارت موجة من الحزن والاستياء بين الأهالي، وسط دعوات لتقديم الدعم النفسي والمعنوي للأفراد الذين يمرون بأزمات مماثلة.

سائق ينهي حياته شنقًا بسبب ترك زوجته المنزل إثر خلافات أسرية

لقي سائق حتفه شنقًا بعد ترك زوجته المنزل إثر خلافات أسرية بمنطقة كرداسة في الجيزة.

تلقى المقدم محمد الجوهري، رئيس مباحث مركز شرطة كرداسة بمديرية أمن الجيزة، إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها العثور على جثة سائق مشنوقًا داخل منزله بدائرة المركز.

انتقلت الأجهزة الأمنية على الفور إلى محل البلاغ، وبالفحص تبين العثور على جثة السائق مشنوقًا ومدليًا بحبل مربوط نهايته بجنش المروحة. وبسؤال أسرته، أفادوا بإقدامه على إنهاء حياته شنقًا بسبب ترك زوجته المنزل إثر خلافات أسرية. وتم نقل الجثة إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

ربة منزل تشنق نقسها داخل منزل والده

وفي حادثة أخرى، كشفت التحريات الأولية التي أجراها ضباط مباحث قسم شرطة الهرم بمديرية أمن الجيزة في واقعة العثور على جثة ربة منزل مشنوقة داخل منزل والدها بدائرة القسم، أن المتوفاة أقدمت على إنهاء حياتها شنقًا لمرورها بأزمة نفسية عقب ترك منزل زوجها قبل 5 أشهر والإقامة داخل منزل والدها.

تلقى المقدم أحمد عصام، رئيس مباحث قسم شرطة الهرم، إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها العثور على جثة ربة منزل مشنوقة داخل منزل والدها بدائرة القسم.

انتقلت الأجهزة الأمنية على الفور إلى محل البلاغ، وبالفحص تبين العثور على جثة ربة منزل مشنوقة بحبل مربوط بجنش المروحة. وبسؤال أسرتها، أفادوا بإقدامها على إنهاء حياتها شنقًا لمرورها بأزمة نفسية عقب ترك منزل زوجها قبل 5 أشهر بسبب خلافات أسرية، ونفوا وجود شبهة جنائية في الواقعة. وتم نقل الجثة إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

مدمن ينهي حياته شنقًا لمروره بأزمة نفسية داخل شقة سكنية

وفي حادثة ثالثة، أنهى مدمن حياته شنقًا لمروره بأزمة نفسية داخل شقة سكنية بدائرة مركز شرطة أوسيم بالجيزة.

تلقى المقدم مصطفى كمال، رئيس مباحث مركز شرطة أوسيم بمديرية أمن الجيزة، إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها العثور على جثة قهوجي مشنوق داخل شقة سكنية بدائرة المركز. وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ.

وبالفحص، تبين العثور على جثة القهوجي مشنوقًا ومدليًا بحبل مربوط نهايته بجنش المروحة. وبسؤال أسرته، أفادوا بأن نجلهم مدمن لمخدر الآيس وأنهى حياته لمروره بأزمة نفسية، ونفوا وجود شبهة جنائية في الواقعة. وتم نقل الجثة إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الوقائع الثلاث، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found