حوادث اليوم
الجمعة 14 يونيو 2024 06:02 مـ 7 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

مصرع عازف الساكسفون محمد علي نصر في حادث مأساوي يثير الغضب على وسائل التواصل الاجتماعي

 عازف الساكسفون محمد علي نصر
عازف الساكسفون محمد علي نصر

تفاصيل الواقعة، مشيرة إلى تعطل المصعد نتيجة احتراق المولد الكهربائي

أثار حادث مصرع عازف الساكسفون المصري محمد علي نصر ضجّة وغضبًا واسعين على وسائل التواصل الاجتماعي، بعد أن تبيّن أن انقطاع التيار الكهربائي كان السبب وراء الحادث. وقع الحادث في منطقة الإبراهيمية بمحافظة الإسكندرية، شمالي مصر، عندما سقط نصر في بئر المصعد أثناء فترة تخفيف الأحمال عن شبكة الكهرباء في البلاد.

عازف الساكسفون المصري محمد علي نصر

إنقطاع الكهرباء عن المصعد الذي كان بداخله محمد علي نصر مع امرأة وابنيها.

بدأت الواقعة بانقطاع الكهرباء عن المصعد الذي كان بداخله محمد علي نصر مع امرأة وابنيها. وفقًا لشهود العيان ، كان المصعد يعمل بواسطة مولد كهربائي أثناء انقطاع التيار، لكن المولد أصيب بعطل فني، مما أدى إلى توقف المصعد بين الطابقين الثامن والتاسع. الأم وطفلاها أصيبوا بحالة من الذعر، ما دفع نصر لمساعدتهم على الخروج بمساعدة آخرين استخدموا كرسيًا لإخراجهم. عند محاولة نصر الخروج، قرر القفز من المصعد مباشرة، غير أن قدمه انزلقت فسقط في بئر المصعد ليلقى حتفه.

معاينة فنية لموقع الحادث وسؤال شهود العيان واستدعاء مأمور اتحاد ملاك العقار، وسرعة إجراء تحريات المباحث

سارع سكان العقار بإبلاغ قسم شرطة باب شرقي، ولدى وصول رجال الأمن تبين وجود جثة نصر مصابة بكسور في جميع أنحاء الجسم. أمر المحامي العام لنيابات شرق الإسكندرية بإجراء معاينة فنية لموقع الحادث وسؤال شهود العيان واستدعاء مأمور اتحاد ملاك العقار، وسرعة إجراء تحريات المباحث. وصرحت النيابة بدفن جثمان المتوفي بعد الكشف الطبي عليه بواسطة مفتش الصحة.

شارك العديد من الأشخاص تفاصيل الحادث على مواقع التواصل الاجتماعي، منهم ندى حجازي التي كتبت على فيسبوك تفاصيل الواقعة، مشيرة إلى تعطل المصعد نتيجة احتراق المولد الكهربائي ومحاولة البعض مساعدة المحاصرين في المصعد على النزول بأمان.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found