حوادث اليوم
الخميس 13 يونيو 2024 01:25 مـ 6 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

النيابة العامة تقرر عرض جثة فتاة ملقاة في شارع بالمعصرة على مفتش الصحة لتحديد أسباب الوفاة

جثة
جثة

في واقعة صادمة، تم العثور على جثة فتاة مجهولة الهوية ملفوفة في بطانية وعارية في شارع بالمعصرة، ما دفع النيابة العامة بالقاهرة لاتخاذ إجراءات عاجلة للتحقيق في ملابسات الحادث. تضمنت هذه الإجراءات استدعاء شهود العيان وتفريغ كاميرات المراقبة، بالإضافة إلى عرض الجثة على مفتش الصحة لتحديد أسباب الوفاة.

قررت النيابة العامة بالقاهرة عرض جثة الفتاة التي عُثر عليها ملقاة في شارع بالمعصرة على مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبي عليها، وذلك لبيان ما إذا كانت هناك إصابات أو آثار تشير إلى شبهة عنف جنائي.

تفاصيل الواقعة - بلاغ من الأهالي يفيد بالعثور على جثة فتاة داخل جوال ملقاة في الشارع

البداية كانت عندما تلقى قسم شرطة المعصرة بلاغًا من الأهالي يفيد بالعثور على جثة فتاة داخل جوال ملقاة في الشارع بدائرة القسم. على الفور، انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وتبين وجود جثة لفتاة عارية داخل جوال.

الإجراءات المتخذة - تفريغ كاميرات المراقبة في المنطقة للوقوف على ظروف وملابسات الحادث

أمرت النيابة العامة باستدعاء عدد من شهود العيان حول الواقعة، بالإضافة إلى تفريغ كاميرات المراقبة في المنطقة للوقوف على ظروف وملابسات الحادث. وكشفت التحقيقات الأولية أن الفتاة لم تكن تحمل أي إثبات شخصية، وأنه عُثر عليها ملفوفة في بطانية وعارية وبها آثار خنق.

التحقيقات الأولية- عدم وجود أي وثائق تثبت هوية الفتاة، ما يزيد من صعوبة تحديد هويتها ومعرفة تفاصيل أكثر عن ملابسات الجريمة.

أظهرت التحقيقات الأولية عدم وجود أي وثائق تثبت هوية الفتاة، ما يزيد من صعوبة تحديد هويتها ومعرفة تفاصيل أكثر عن ملابسات الجريمة. وتعمل النيابة على جمع المزيد من الأدلة والمعلومات من خلال استجواب الشهود وتحليل تسجيلات كاميرات المراقبة.

تواصل النيابة العامة تحقيقاتها المكثفة للكشف عن ملابسات الواقعة والوصول إلى مرتكبي الجريمة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found