حوادث اليوم
الخميس 13 يونيو 2024 01:39 مـ 6 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

السجن المشدد 7 سنوات لعامل بتهمة حيازة مخدرات في الزقازيق

حبس-سجن
حبس-سجن

حكمت محكمة جنايات الزقازيق، بالسجن المشدد لمدة 7 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه علي عامل، وذلك بعد إدانته بحيازة مواد مخدرة بقصد الاتجار بها في دائرة قسم أول الزقازيق.

تفاصيل الحكم

صدر الحكم برئاسة المستشار محمد عبدالكريم عبدالرحمن، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين الدكتور مصطفى بلاسي، وأحمد سمير سليم، وإسلام أحمد سرور، وسكرتارية محمد فاروق وأحمد غريب.

تفاصيل القضية

تعود أحداث القضية رقم 1812 لسنة 2024 جنايات أول الزقازيق، المقيدة برقم 713 لسنة 2024 كلي جنوب الزقازيق، إلى يوم 26 فبراير الماضي. قامت النيابة العامة بإحالة المتهم "علي إ."، البالغ من العمر 25 عامًا، ويعمل عاملًا ويقيم بمدينة الزقازيق، إلى المحاكمة الجنائية بتهمة حيازة مخدرات.

أمر الإحالة

جاء في أمر الإحالة أن المتهم تم ضبطه بناءً على إذن من النيابة العامة، حيث وُجد بحوزته كمية من جوهر الهيروين المخدر بلغ وزنها 111 جرامًا، وكان الهدف من حيازتها هو الاتجار. بالإضافة إلى ذلك، تم ضبط سلاح أبيض (مطواة قرن غزال) بحوزته، كما ورد في التحقيقات.

الإجراءات القانونية

تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لاستكمال الإجراءات القانونية والتحقيقات اللازمة. تقوم النيابة العامة بمراجعة جميع الأدلة والشهادات للتأكد من سلامة الإجراءات والتحقيقات المتعلقة بالقضية.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found