حوادث اليوم
الجمعة 21 يونيو 2024 07:06 مـ 14 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
قصة مقتل الطالبة جنى في ظروف غامضة بعد تعرضها للخطف على يد والدها وأشقائها في المعادي أمن الجيزة تنجح في تحرير شابين مختطفين بسبب خلافات مالية سرقة فيلا الكابتن أيمن طاهر مدرب حراس مرمى منتخب الشباب الداخلية تكثف الحملات الأمنية لضبط الخارجين عن القانون وحماية المواطنين مخرجة ارخص من الرخيص مارست المزايدة ثم سقطت في الوحل يتعي نفسة قبل موتة بلحظات : مصرع شاب إثر سقوطه من الدور الرابع في الأقصر موسم الحج ومهرجانات الرياض ووفيات بالجملة بين الحجيح ولا اعتراض علي أمر الله !! القبض علي قاتل بائع خردة في بولاق الدكرور د. علي عزيز أمين يكتب : تحذير حزب الله لقبرص هو في الواقع تحذير لمن هم أكبر وأبعد من قبرص حوادث مأساويةفي المحافظات: وفاة شخصين بسبب سقوطهما في بيارة صرف صحي وحادث انقلاب ميكروباص أمن قنا يعثر على جثة سائق تاكسي متغيب بمدخل مدينة غرب قنا حوادث مروعة تضرب محافظات مصر: انقلاب تروسيكل في بني سويف وسيارة ملاكي في الغربية

انقلب السحر على الساحر .. عملية سرقة تنتهي بمصرع اللص في المرج

جثة
جثة

تباشر نيابة المرج تحقيقاتها في واقعة مصرع لص تسلل لسرقة شقة، ومن ثم تعدى عليه الأهالي بالضرب المبرح حتى لفظ أنفاسه الأخيرة بمنطقة المرج، وأمرت بإعداد تقرير مفصل عن سبب الوفاة، كما كلفت المباحث الجنائية بسرعة إنهاء التحريات حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.

تلقت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة بلاغا يفيد بمصرع شاب داخل شقة سكنية كائنة بمنطقة المرج.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين وجود جثة لشاب مصاب بآثار تعدي بالضرب وسجحات وكدمات بمناطق متفرقة بالجسد، وتحفظت الجهات المعنية عليه تحت تصرف النيابة العامة.

ومن خلال التحريات الأولية وجمع المعلومات، تبين أن المتوفي تسلل إلى شقة لسرقتها، وحينما شاهدوه الأهالي، تعدوا عليه بالضرب حتى لقي مصرعه.

واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية اللازمة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found