حوادث اليوم
الخميس 20 يونيو 2024 09:36 مـ 13 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

إصابة طالب في مشاجرة مع زملائه بعد الامتحان في الهرم

خناقة-مشاجرة
خناقة-مشاجرة

أصيب طالب بجروح إثر مشاجرة نشبت بينه وبين طالبين آخرين عقب الانتهاء من أداء الامتحان في منطقة الهرم، وقد تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وأخطرت النيابة للتحقيق في الواقعة.

تفاصيل الحادث

بدأت الواقعة عندما تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغًا يفيد بإصابة طالب نتيجة اعتداء عليه في الهرم، وفقًا للبلاغ، فإن الطالب، وهو في المرحلة الإعدادية، تعرض للاعتداء من قبل زميلين له بعد الانتهاء من أداء الامتحان، وأوضح الطالب المصاب أن المشاجرة أسفرت عن إصابته بجرح في الوجه وعدة جروح في أنحاء جسده.

تحرك الأجهزة الأمنية

فور تلقي البلاغ، تحركت الأجهزة الأمنية لموقع الحادث للتحقيق في ملابساته، تم تحديد هوية الطالبين المتهمين في الاعتداء، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضدهما، كما تم تحرير محضر بالواقعة لإحالة الملف إلى النيابة .

تولت النيابة العامة التحقيق في القضية للوقوف على أسباب ودوافع المشاجرة، والاستماع إلى أقوال الشهود والمتورطين، وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية بناءً على نتائج التحقيقات.

التأكيد على ضرورة ضبط النفس

تدعو الجهات الأمنية والتعليمية جميع الطلاب وأولياء الأمور إلى ضبط النفس والتعامل بحكمة في مثل هذه المواقف لتجنب وقوع أي إصابات أو مشاكل قانونية، كما تشدد على أهمية التوعية بضرورة حل النزاعات بطرق سلمية واحترام الزملاء.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found