حوادث اليوم
الخميس 20 يونيو 2024 09:21 مـ 13 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

حبس 3 أشخاص في واقعة العثور على جثة شاب في مصرف مائي بالشرقية

حبس
حبس

قررت نيابة مركز بلبيس بمحافظة الشرقية، حبس 3 أشخاص أربعة أيام على ذمة التحقيق في واقعة العثور على جثة شاب عشريني، مُلقاه في مياه مصرف صحي، وتبين أن الغرض من واقعة الجريمة؛ سرقة دراجته النارية.

تفاصيل الواقعة

والبداية، بتلقي الأجهزة الأمنية بالشرقية، إخطارا من مركز شرطة بلبيس بشأن ما تبلغ بلاغا من أسرة الشاب"محمد. الـ. ف" 20 عامًا، مقيم عزبة أبو هيف التابعة لقرية بساتين الإسماعيلية التابعة لمركز بلبيس، بتغيب نجلهم عن المنزل أمس الجمعة، وفي وقت لاحق تبين عثور أحد الأشخاص على دراجة المتغيب مع شاب من قرية الزوامل التابعة لمركز بلبيس.

وبالفحص، تبين أن المجني عليه يعمل على دراجته النارية لمساعدة أسرته، ويوم

الواقعة استوقفه شخصان بغرض توصيلهما لأحد الأماكن، وفى الطريق قام بالتعدى عليه وخنقه حتى فارق الحياه، وتخلصا من الجثة بالقائها في مياه مصرف مائي، وقاما بسرقة هاتفه ونقوده ودراجته النارية وبيعها ب 3000 جنيه لأحد الأشخاص.

وكشفت التحقيقات والشهود المحتملين؛ هوية الجناه الثلاثة، الذين ارشدوا عن مكان الجثة، وتم استخراجها بمعرفة شرطة المسطحات المائية، وتم نقلها الى مشرحة مستشفى الأحرار التعليمى لإجراء الصفة التشريحية عليها لبيان سبب الوفاة، كما تم الارشاد عن بقية المبلغ المتبقي من حصيلة المسروقات والدراجة النارية.

وتم تحرير محضر بالواقعة، وبتقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين الثلاثة، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بحبسهم على ذمة التحقيق في الواقعة، وصرحت بدفن الجثة عقب الانتهاء من الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة وكيفية وقوعها.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found