حوادث اليوم
السبت 22 يونيو 2024 04:26 مـ 15 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

إدراج مطرب المهرجانات عصام صاصا على قوائم الترقب والوصول بتهمة القتل الخطأ والتزوير

صاصا
صاصا

في تطور جديد بشأن قضية مطرب المهرجانات عصام صاصا، أصدرت جهات التحقيق قرارًا بوضعه على قوائم الترقب والوصول لضبطه وإحضاره فور وصوله إلى مطار القاهرة الدولي. يأتي هذا بعد اتهامه بدهس مواطن بسيارته حتى الموت على الطريق الدائري بالقرب من ديوان عام قسم شرطة الطالبية بالجيزة، إضافة إلى تورطه في تزوير توقيعه لتوكيل محامٍ للدفاع عنه بعد سفره إلى إحدى الدول العربية عقب إخلاء سبيله.

شهدت قضية اتهام مطرب المهرجانات عصام صاصا بدهس مواطن بسيارته حتى الموت على الطريق الدائري بالقرب من ديوان عام قسم شرطة الطالبية بالجيزة، وتزوير توقيعه لتوكيل محامٍ للدفاع عنه بعد سفره إلى إحدى الدول العربية لإحياء اجدي الحفلات ، أكدت مصادر أمنية وقضائية أن جهات التحقيق المختصة أصدرت قرارًا بوضع "صاصا" على قوائم الترقب والوصول لضبطه وإحضاره فور وصوله إلى مطار القاهرة الدولي.

تفاصيل القضية- قيادة سيارته برعونة وتحت تأثير المخدرات، مما أدى إلى وفاة المجني عليه، أحمد مفتاح، سائق

تقدم محامي ضحية حادث عصام صاصا، أحمد مفتاح، 40 عامًا، بطلب لإدراج اسم المتهم على قوائم الترقب والوصول بتهمة القتل الخطأ والتزوير في محررات رسمية. أحالت النيابة العامة، الأسبوع الماضي، "صاصا" إلى المحاكمة الجنائية للنظر في تهم القتل الخطأ الناتج عن قيادة سيارته برعونة وتحت تأثير المخدرات، مما أدى إلى وفاة المجني عليه، أحمد مفتاح، سائق.

تحقيقات النيابة - صورة من اتهام "صاصا" بالتزوير للتحقيق فيها كجناية منفصلة عن التحقيقات الجارية بشأن ارتكابه لجريمة القتل الخطأ.

نسخت نيابة جنوب الجيزة، بإشراف المستشار محمود غيطاس، المحامي العام الأول، صورة من اتهام "صاصا" بالتزوير للتحقيق فيها كجناية منفصلة عن التحقيقات الجارية بشأن ارتكابه لجريمة القتل الخطأ. وأظهرت التحقيقات أن "صاصا" غادر القاهرة إلى إحدى الدول العربية عقب صدور قرار من النيابة بإخلاء سبيله بكفالة 30 ألف جنيه. وفي تلك الفترة، قام بتوكيل محامٍ للدفاع عنه باستخدام بصمة شخص آخر، مما تم الكشف عنه من خلال مضاهاة البصمات التي أثبتت التزوير.

قرار الترقب والوصول والتحقيق في أتهام جديد بالتزوير

أصدرت جهات التحقيق المختصة قرارًا بإدراج "عصام صاصا" على قوائم الترقب والوصول، لضبطه وإحضاره فور وصوله إلى مطار القاهرة الدولي، لاستكمال الإجراءات القانونية بحقه في تهم القتل الخطأ والتزوير في محررات رسمية.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found