حوادث اليوم
الخميس 20 يونيو 2024 09:33 مـ 13 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

التحقيقات تكشف تفاصيل مقتل شخص على يد بائعة خضروات في الطالبية

ضحية الطالبية
ضحية الطالبية

في حادثة أثارت الرأي العام، كشفت التحقيقات تفاصيل مقتل شاب على يد بائعة خضروات في منطقة الطالبية بمحافظة الجيزة. تعود الواقعة إلى ثالث أيام عيد الفطر المبارك، عندما تحول خلاف بسيط على أولوية ركوب توك توك إلى مشاجرة دامية انتهت بطعنة قاتلة. توضح الشهادات والتحريات كيف تصاعدت الأحداث بشكل سريع، مما أدى إلى وقوع الجريمة المروعة التي صدمت المجتمع المحلي.

التحقيقات تكشف تفاصيل مقتل شخص على يد بائعة خضروات في الطالبية

كلمات بحث: قضية مقتل، بائعة خضروات، سلاح أبيض، خلاف على توك توك، عيد الفطر، تحقيقات النيابة، الطالبية، الجيزة

كشفت التحقيقات في القضية رقم 5308 لسنة 2024 جنح الطالبية، تفاصيل حادثة قتل، حيث اتُهمت بائعة خضروات بقتل شخص باستخدام سلاح أبيض "سكين" إثر خلاف على أولوية ركوب توك توك في ثالث أيام عيد الفطر المبارك.

أقوال صديق المجني عليه في التحقيقات

قال يوسف، صديق المجني عليه خالد محمد، في شهادته أمام جهات التحقيق: "كنت أنا وخالد نلعب بلايستيشن وخرجنا في حوالي الساعة 10 صباحًا وكنا عائدين للمنزل. أوقفنا توك توك في شارع العروبة أمام صيدلية الحسيني في الطالبية. فجأة، نادت بائعة خضروات على السائق وطلبت منه توصيلها، وبعد حديث بينهما، طلب السائق منا النزول."

وأضاف يوسف: "اعترضنا على النزول وأخبرنا السائق أننا سندفع كأي راكب عادي. في هذه الأثناء، جاءت البائعة وبدأت تصرخ وتطلب منا النزول. عندما أصررنا على البقاء، اتهمتنا بتعاطي المخدرات، مما أثار غضبنا. احتد النقاش وخلعت البائعة شبشبها محاولًة ضرب خالد، لكنه أخذ الشبشب منها وضربها على رأسها."

وأوضح يوسف أن المشادة تطورت بسرعة: "الناس تجمعت حولنا، وفجأة عادت البائعة إلى فرشتها وأحضرت سكينًا وضربت خالد في صدره، مما أدى إلى سقوطه فورًا. حاولت إنقاذه وأخذته إلى مستشفى أم المصريين، لكن الأطباء أخبروني أنه توفي. ثم جاء رجال الشرطة وحرروا محضرًا، وعرفت أن اسم البائعة هند، وتعمل بائعة خضروات."

قرار النيابة وتجديد الحبس

قررت جهات التحقيق تجديد حبس بائعة الخضروات، المتهمة بقتل خالد، لمدة 45 يومًا على ذمة التحقيقات.

تفاصيل الواقعة

بدأت الواقعة عندما تلقى قسم شرطة الطالبية بلاغًا من مستشفى أم المصريين العام، بوفاة خالد متأثرًا بطعنة نافذة في الجهة اليسرى من صدره. بالتحقيقات والتحريات، تبين أن المشادة الكلامية بين خالد وهند، والتي تطورت إلى مشاجرة على أولوية ركوب التوك توك، أدت إلى استخدام هند لسلاح أبيض، سكين تستخدمه في عملها، لتوجه طعنة قاتلة إلى خالد.

واتضح أن المتهمة تدعى هند وشهرتها هند جرجير، وتعمل بائعة خضروات في المنطقة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found