حوادث اليوم
الجمعة 21 يونيو 2024 07:39 مـ 14 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
قصة مقتل الطالبة جنى في ظروف غامضة بعد تعرضها للخطف على يد والدها وأشقائها في المعادي أمن الجيزة تنجح في تحرير شابين مختطفين بسبب خلافات مالية سرقة فيلا الكابتن أيمن طاهر مدرب حراس مرمى منتخب الشباب الداخلية تكثف الحملات الأمنية لضبط الخارجين عن القانون وحماية المواطنين مخرجة ارخص من الرخيص مارست المزايدة ثم سقطت في الوحل يتعي نفسة قبل موتة بلحظات : مصرع شاب إثر سقوطه من الدور الرابع في الأقصر موسم الحج ومهرجانات الرياض ووفيات بالجملة بين الحجيح ولا اعتراض علي أمر الله !! القبض علي قاتل بائع خردة في بولاق الدكرور د. علي عزيز أمين يكتب : تحذير حزب الله لقبرص هو في الواقع تحذير لمن هم أكبر وأبعد من قبرص حوادث مأساويةفي المحافظات: وفاة شخصين بسبب سقوطهما في بيارة صرف صحي وحادث انقلاب ميكروباص أمن قنا يعثر على جثة سائق تاكسي متغيب بمدخل مدينة غرب قنا حوادث مروعة تضرب محافظات مصر: انقلاب تروسيكل في بني سويف وسيارة ملاكي في الغربية

مصرع 5 أشخاص وإصابة 20 آخرين في حادث تصادم سيارتي أجرة بالجيزة

حادث تصادم
حادث تصادم

لقي 5 أشخاص مصرعهم وأصيب 20 آخرون في حادث تصادم سيارتي أجرة بالجيزة، أسفل الطريق الدائري الإقليمي، اتجاه العياط طريق أسيوط الغربي.

مصرع 5 أشخاص وإصابة 20 آخرين في حادث تصادم سيارتي أجرة بالجيزة

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقت شرطة النجدة بلاغا يفيد بحادث تصادم سيارتي أجرة، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمحل الواقعة، وبالفحص تبين مصرع 5 أشخاص وإصابة 20 آخرين.

وتجري الأجهزة الأمنية رفع آثار الحادث، وتم تحرير محضر بالواقعة ونقل الجثث والمصابين إلى أقرب مستشفى، وتولت جهات التحقيق التحقيقات.

وفي سياق منفصل، أصيب 5 أطفال وسيدة، في حادث تصادم أمام عمارات العبور اتجاه العباسية عقب اختلال عجلة القيادة في يد السائق، مما أسفر عنه الإصابات السابقة.

حادث تصادم أمام عمارات العبور

وتلقت غرفة العمليات بمديرية أمن القاهرة بلاغا، بإصابة سيدة و5 أطفال في طريق صلاح سالم أمام عمارات العبور.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية بصحبة سيارات الإسعاف وتبين أن المصابين هما ربة منزل، ونجلها 8 سنوات طالب إصابته عبارة عن كدمة بالأذن اليسرى وكدمة بالصدر، وابنتها طالبة 10 سنوات، وطالب 12 سنة طالبة وشقيقته هبة محمد السيد 15 سنة طالبة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found