حوادث اليوم
السبت 22 يونيو 2024 08:24 صـ 15 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

تفاصيل واقعة فتاة بولاق الدكرور التي تعرضت لاعتداء من شاب يدعى رامبو

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

واقعة فتاة بولاق الدكرور، التي تعرضت لاعتداء وهتـك عرض من شاب يدعى رامبو في الجيزة، بعدما تركت منزل أسرتها في بولاق الدكرور، حيث كشفت تحقيقات النيابة في القضية رقم 2806 لسنة 2024 جنايات قسم بولاق الدكرور تفاصيل الواقعة.

تفاصيل قضية فتاة بولاق الدكرور مع رامبو

وقالت والدة فتاة بولاق الدكرور، خلال تحقيقات النيابة أنها نشبت بينها وبين إبنتها خلافات أسرية قامت على أثرها ابنتها مريم بترك المنزل في ساعة متأخرة من الليل، وحينما توجهت لمنزل شقيقتها للسؤال عليها والاطمئنان عليها أخبرتها شقيقتها بأنها غير موجودة.

وتابعت والدة فتاة بولاق الدكرور، أن ابن شقيقتها أخبرها أن مريم ابنتها أرسلت له رسالة على برنامج واتس آب أفادت فيها أنها مختطفة من شخص يدعى رامبو وأرسلت له لوكيشن - موقع جغرافي - للمكان، وتوجهت إلى قسم بولاق الدكرور ومعها الهاتف الذي يحتوي على الرسائل.

والدة فتاة بولاق الدكرور تكشف تفاصيل الواقعة

وأفادت والدة فتاة بولاق الدكرور خلال التحقيقات أنها توجهت برفقة فرق المباحث إلى العنوان المرسل وعثرت على ابنتها على السطح برفقة الشاب الذي يدعى رامبو وقررت الفتاة أنه استدرجها إلى السطح وقام بالاعتداء عليها واحتضنها.

كانت النيابة العامة في جنوب الجيزة، أحالت المتهم محمد فوزي، لاتهامه بأنه بتاريخ 12 فبراير 2024، بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور ، محافظة الجيزة، هتـ ـك عرض المجني عليها مريم عبد الكريم خليل إبراهيم – بالقوة والتهديد بأن قام بإشهار سلاح أبيض "كتر" بوجهها مهدداً إياها به فتمكن بتلك الوسيلة من ملامسة مواطن عفتها "منطقة الصدر" براحة يده وتقبيلها عنوة.

ووجهت النيابة للمتهم بواقعة فتاة بولاق الدكرور، أنه أحتجز المجنى عليها مريم عبد الكريم خليل إبراهيم ، بمسكنه ومنعها من مبارحته بأن قام بتهديدها بإستخدام سلاح أبيض " كتر " وكان ذلك بدون أمر أحد الحكام المختصين بذلك وفى غير الأحوال التي تصرح فيها القوانين واللوائح، وأحرز سلاح أبيض "كتر" مما يستخدم في الاعتداء على الأشخاص دون مسوغ من الضرورة الحرفية أو الشخصية واستخدمه في تنفيذ جريمته آنفة البيان .

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found