حوادث اليوم
الخميس 20 يونيو 2024 08:56 مـ 13 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

امرأة تقتل زوجها وتدفنه بغرفة نومه بمساعدة عشيقها في البحيرة

جثة
جثة

شهدت قرية كوم اشو التابعة لمركز كفر الدوار بمحافظة البحيرة، جريمة قتل بشعة، ارتكبتها سيدة أغرتها شهواتها وانغمست في طريق الشيطان، راح ضحيتها موظف علي المعاش يبلغ من العمر 62 عامًا اختفى من منزله بشكل غامض في 14 مايو 2024، وتوصلت تحريات الأجهزة الأمنية، إلى قيام الزوجة بالاشتراك مع عشيقها بقتله خنقا ودفنه في حفرة داخل غرفة نومه بالمنزل حتى يخلو لهما الجو في ممارسة الرذيلة.

تفاصيل الواقعة

البداية عندما تلقى اللواء محمود هويدى، مدير أمن البحيرة، بلاغًا من مأمور مركز كفر الدوار، بتلقيه بلاغًا من ربة منزل، 28 عامًا، بغياب والدها ويدعى:“ عيد ع ج” 62 عامًا، بالمعاش، وأضافت الفتاة في بلاغها أنه خرج من المنزل بتاريخ 14/5/2024 ولم يعد ولم تشتبه في غيابه جنائيًا.

وتنفيذًا لتوجيهات مدير الأمن، جرى تشكيل فريق بحث برئاسة العميد أحمد السكران، مدير المباحث والعميد أحمد سمير، رئيس فرع البحث الجنائي بكفر الدوار، ضم ضباط مباحث مركز كفر الدوار، بالإشتراك وضباط فرع الأمن العام لكشف غموض الواقعة وظروفها وملابساتها.

حيث توصلت التحريات إلى أن وراء اختفاء المتغيب جريمة قتل قامت بها زوجته:"هنية ر ع"، 48 عامًا، ربة منزل ونجل عمه:"فايز م ح"، 54 عامًا، سائق، وبعد إستئذان النيابة العامة تمكن ضباط المباحث بالتعاون مع فرع البحث الجنائي والأمن العام، من ضبط الزوجة وعشيقها.

اعترافات المتهمين

بمواجهتهما أعترفا بارتكاب الواقعة، و تربطهما علاقة عاطفية واتفقا على قتل المجني عليه والتخلص منه، أن زوجته البالغة من العمر 48 عاما وعشيقها البالغ 54 عامًا، هما المسؤولان عن هذه الجريمة البشعة، فقد قامت الزوجة بوضع أقراص منومة في عصير زوجها ليغرق في غيبوبة، ثم دعت عشيقها لمساعدتها في خنقه حتى الموت باستخدام قطعة قماش، بعدها قاما بدفن الجثة في حفرة داخل غرفة النوم ووضع خرسانة على الحفرة، لإخفاء آثار جريمتهما.

تمكنت النيابة من إستخراج الجثة بإرشاد المتهمين وأمرت بإنتداب الطبيب الشرعى لتشريح الجثة وبيان أسباب الوفاة والأداة المستخدمة وأمرت بحبسه المتهمين على ذمة التحقيقات.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found